العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

ميلنر يتطلع إلى الفوز بلقبه الأول مع "الليفر" المتطور

قال جيمس ميلنر إن فريقه ليفربول استعاد مستواه في الوقت المناسب من الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وأكد إمكانية تحقيق لقبه الأول مع الفريق تحت قيادة المدرب الجديد يورغن كلوب.

وسيخوض ليفربول - الذي فاز ست مرات في آخر سبع مباريات في كل المسابقات - سبع مباريات خلال ديسمبر/كانون الأول الجاري وسيبدأ ذلك باللعب في ضيافة ساوثامبتون في دور الثمانية لكأس رابطة الأندية الإنجليزية غدا الأربعاء.
وقال ميلنر لوسائل إعلام بريطانية أمس الاثنين: "هذه الفترة دائما ما تكون حاسمة. يظهر ترتيب جدول الدوري في منتصف يناير بشكل يختلف كثيرا عما كان عليه مطلع ديسمبر".
وأضاف "هناك إيقافات وإصابات وفرق تستعيد مستواها وأخرى تتراجع. من الرائع أن نظهر بمستوانا خلال هذه الفترة وأتمنى استمرار ذلك."
ويعود اللقب الأخير لليفربول عندما توج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية 2012 وقال لاعب وسط مانشستر سيتي السابق إنه يشعر بالتفاؤل بشأن قدرة فريقه صاحب المركز السادس في الدوري على إنهاء هذا الابتعاد عن الألقاب.
وقال ميلنر: "نملك تشكيلة موهوبة ولدينا مزيج رائع بين الشبان واللاعبين أصاب الخبرة ومدرب جديد بكل تأكيد. هذه فترة رائعة للجميع".
وأضاف "إذا واصلنا العمل بجدية والتطور وأدينا عملنا حينها سيكون بوسعنا أن ننتظر النجاح. نريد مواصلة الانتصارات. أتمنى بحلول يناير/كانون الثاني أو فبراير/شباط أن نكون داخل دائرة المنافسة في جميع البطولات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً