العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

رنا بنت عيسى تشارك في الاجتماع الخامس لمجلس إدارة مركز الإسكوا للتكنولوجيا

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

شاركت الوكيل المساعد للشئون العربية والأفروآسيوية والمنظمات وعضو مجلس إدارة مركز الإسكوا للتكنولوجيا الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، في الاجتماع الخامس لمجلس إدارة مركز الإسكوا للتكنولوجيا والذي انعقد في عمّان بالمملكة الأردنية الهاشمية وذلك في الفترة من 1-2 ديسمبر/ كانون الأول 2015.

وقد تضمن الاجتماع الاطلاع على نشاطات المركز وإنجازاته خلال العام 2015 وعرض خطة عمل 2016، وناقش الاجتماع مدى تطابق برامج عمل المركز مع أولويات المنظمة في ظل تبني أهداف التنمية المستدامة.

كما شاركت الوكيل المساعد للشئون العربية والأفروآسيوية والمنظمات في الملتقى الإقليمي "حول دبلوماسية العلم والتكنولوجيا" والذي عقد في الفترة نفسها برعاية من صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن بالتعاون مع الجمعية العلمية الملكية الأردنية ومؤسسة تطوير الأبحاث المدنية الأمريكية، ويهدف الملتقى إلى استشراف آراء الخبراء والقادة الإقليميين حول مساهمة قطاع العلم والتكنولوجيا في صنع القرارات الإقليمية لمواجهة التحديات المشتركة.

الجدير بالذكر أن الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة هي عضو مجلس إدارة مركز الإسكوا للتكنولوجيا كممثل عن مملكة البحرين منذ الحادي والعشرين من مايو/ أيار 2014م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً