العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

مواجهتين من العيار الثقيل في الدوري القطري الليلة

الدوحة – الشرق القطرية 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل مباريات الجولة الحادية عشرة لدوري نجوم قطر من خلال المواجهتين اللتين ستقاما الجمعة (4 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، وسيلتقي السد مع السيلية في الرابعة عصرا باستاد جاسم بن حمد بنادي السد، ويعقبها على نفس الملعب مواجهة أم صلال والعربي والتي ستنطلق في السادسة والنصف مساء، وستكون مباراتي الجمعة استكمال للإثارة القوية بدوري نجوم قطر هذا الموسم.

سيكون السد الثالث برصيد 21 نقطة في مهمة صعبة من أجل استعادة توازنه وتعديل أوضاعه بعد الخسارة الرباعية التي لقيها بالجولة الماضية أمام لخويا وهى الهزيمة الأولى للفريق في دوري الموسم الحالي، وستكون مواجهة السد أمام السيلية الأولى لمدربه البرتغالي الجديد فيريرا والذي تولى قيادة فريق السد خلفا للمدرب السابق الحسين عموتة.

أم صلال والعربي

سيكون الصراع على أشده بين أم صلال والعربي، حيث يتنافس الفريقين على المركز الرابع والذي يحتله العربي قبل انطلاق الجولة برصيد 19 نقطة وبفارق نقطتين عن أم صلال الخامس.

ويتوقع أن تشهد المواجهة ندية كبيرة بين الفريقين، حيث يتطلع العربي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه السابع بعد عبور الأهلي بالجولة الماضية، في الوقت الذي يتمنى فيه أم صلال تحقيق انتصاره الخامس وإيقاف نزيف النقاط بعد التعادل في آخر مباراتين أمام الأهلي والوكرة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً