العدد 4836 - الخميس 03 ديسمبر 2015م الموافق 20 صفر 1437هـ

احتمال غياب كازورلا حتى مارس المقبل

أعرب مدرب أرسنال رابع الدوري الانجليزي لكرة القدم الفرنسي ارسين فينغر عن استيائه من احتمال غياب لاعب وسط فريقه الدولي الاسباني سانتي كازورلا عن الملاعب حتى مارس/آذار المقبل بسبب الإصابة في أربطة الركبة.

وقال فينغر لدى سؤاله عن التقارير التي تشير إلى غياب كازورلا (30 عاما) فترة طويلة عن الملاعب أكثر مما كان متوقعا: "من الممكن".
ويعتبر كازورلا عنصرا أساسيا في تشكيلة المدفعجية وهو تعرض للإصابة الأحد الماضي مطلع الشوط الثاني من مباراة فريقه أمام نوريتش سيتي (1-1) لكنه واصل اللعب لدقائق عدة "على ساق واحدة" قبل أن يتم استبداله.
وفي المباراة ذاتها، تعرض المدافع الفرنسي لوران كوسييلني إلى الإصابة في الورك في الشوط الأول، كما أصيب الدولي التشيلي اليكسيس سانشيس بتمزق في العضلة الخلفية وسيغيب عن مباراة غد السبت ضد سندرلاند في الدوري المحلي.
وأوضح فينغر: "اللاعبون الذين تعرضوا للإصابة في الأسبوعين الأخيرين لن يلعبوا غدا. الوحيد الذي يمكن أن يعود إلى صفوفنا هو كوسييلني. بالنسبة لثيو والكوث، سنتخذ قرارا صباح غد السبت".
وتابع فينغر الذي رفض الإفصاح عن مدة غياب سانشيس: "أنها خسارة كبيرة للاعبين بهذه الطريقة. الوضع المثالي هو أن يكونوا بجانبنا لكننا قمنا باستعداداتنا في غيابهم. أنها فرصة للاعبين آخرين كي يظهروا مستوياتهم".
وأردف قائلا: "بصراحة، لا أعرف. لا اعرف المدة التي يحتاجها للعودة إلى الملاعب، لكنه يتعافى بسرعة عادة. لقد منح عطلة لأربعة أسابيع، واذخرنا جهوده لبعض المباريات. جميع الفحوصات الطبية كانت تشير إلى إمكانية لعبه أمام نوريتش سيتي ولم يكن هناك أي شيء يشير إلى انه قد يتعرض إلى الإصابة في الظهر أو العضلة الخلفية للفخذ".
ويعاني أرسنال أيضا من غياب الفرنسي فرانسيس كوكلان وداني ويلبيك وجاك ويلشير والاسباني ميكل ارتيتا بسبب الإصابة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً