العدد 4837 - الجمعة 04 ديسمبر 2015م الموافق 21 صفر 1437هـ

بطولة انكلترا: ستوك يهزم مانشستر سيتي ويقدم خدمة لليستر ويونايتد وأرسنال

فاز ستوك سيتي على ضيفه مانشستر المتصدر ووصيف البطل 2-صفر اليوم السبت (5 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في افتتاح المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
ورفع ستوك سيتي رصيده إلى 22 نقطة وتقدم مؤقتا من المركز الثاني عشر إلى التاسع، في حين وقف رصيد مانشستر سيتي عند 29 نقطة وبات مهددا بفقدان الصدارة لصالح 3 فرق هي ليستر سيتي (29 نقطة) ومانشستر يونايتد (28) وأرسنال (27).
ويلعب اليوم ليستر سيتي في ضيافة سوانسي، ويستقبل مانشستر يونايتد على ملعبه اولدترافورد وست هام، ويلتقي أرسنال مع ضيفه سندرلاند.
على ملعب بريتانيا ستاديوم وأمام اكثر من 27 ألف متفرج، تفوق رجال الويلزي مارك هيوز على رجال التشيلي مانويل بيليغريني الذي لعبوا إحدى أسوأ مبارياتهم هذا الموسم.
ورسم لاعب الوسط الدولي النمسوي ماركو ارتونوفيتش ملامح الفوز لفريقه ستوك بهدفين سريعين أولهما بعد تمريره من السويسري تشيردان شاكيري تابعها بيمناه من زاوية ضيقة في شباك الحارس خو هارت (7).
وجاء الثاني اثر تمريره بينية من شاكيري نفسه تابعها بيمناه أيضا في أسفل الزاوية على يمين هارت (15).
وجهد مانشستر سيتي الذي افتقد لأبرز عناصره خصوصا قائده المدافع البلجيكي فنسان كومبانيي ولاعب السوط العاجي يايا توريه والمهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، لاستدراك الموقف فلم ينجح في نصف الساعة الأخير من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني، كان ستوك سيتي الأفضل والأخطر وضاعت عليه فرصتين ثمينتين لتعزيز تقدمه، الأولى بسبب سوء التقدير من جانب شاكيري المنفرد لكرة زميله ارونوفيتش فذهبت بجانب القائم بعدج أن ظزنها في الطريق إلى الشباك (67).
وكانت الثانية اثر تمريرة من شاكيري إلى الاسباني بويان كركيتش الذي كسر التسلل وانفرد بجو هارت ورفع الكرة من فوقه لكن احد المدافعين أبعدها من على خط المرمى (72).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً