العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

1322 عدد المُخيِّمين المُسجّلين في «الجنوبية»... منهم 899 «تخييم عائلي»

محافظ الجنوبية خلال لقائه عدداً من المخيمين ومرتادي البر
محافظ الجنوبية خلال لقائه عدداً من المخيمين ومرتادي البر

بلغ إجمالي عدد المخيمين المسجلين لدى المحافظة الجنوبية ما مجموعه 1322 مخيماً مسجلاً، منهم 899 مخيماً في مناطق التخييم العائلية و423 في مناطق التخييم العامة. كما شهدت منطقة أم جدر ووجبة العمر أعلى كثافة تخييم. وقام محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، بزيارة تفقدية لأرجاء متفرقة من منطقة التخييم حيث اطلع خلالها عن قرب لمجريات الخدمات المقدمة لكل من المخيمين ومرتادي البر خاصةً في المناطق الترفيهية التي تشهد إقبالاً كثيفاً لاسيما للعوائل من المرتادين، بمرافقة عدد من المسئولين في المحافظة الجنوبية.

ودعا محافظ الجنوبية مرتادي البر إلى التقيّد بالسلامة المرورية وإجراءات الأمن والسلامة أثناء القيادة على الطريق وتفادي السرعة.

والتقى المحافظ خلال زيارته بعدد من المخيمين ومرتادي البر حيث نقلوا إليه انطباعاتهم حول موسم التخييم لهذا العام من مختلف الجوانب، وقد أشاد المخيمين بالإجراءات الإدارية التي وضعتها المحافظة الجنوبية واللجنة العليا لموسم التخييم من أجل تسجيل المخيمين وتوفير جميع المناطق الخدمية في البر، وأشادوا بالتعاون الكبير الذي يقدمه المسئولين في مركز خدمات المخيمين.

ودعا المحافظ جميع المخيمين ومرتادي البر إلى ضرورة تطبيق جميع إجراءات الأمن والسلامة وحثهم على المحافظة على ممتلكاتهم وعدم إهمالها لاسيما في الظروف المناخية التي تشهد أمطاراً ورياحاً شديدة. كما دعا إلى ضرورة المحافظة على البيئة وعدم إتلاف الموارد البيئية التي تزدهر بها منطقة الصخير، مشدداً أيضاً على المحافظة على نظافة البر وضرورة إبلاغ الجهات المختصة عن جميع الحوادث التي قد يتعرضون لها. كما قامت اللجنة العليا لموسم التخييم بإصدار قرار لها بفتح منطقة خدمات جديدة بالقرب من شجرة الحياة وذلك بهدف توفير كل الخدمات التي يحتاجها المخيمين ومرتادي البر في تلك المنطقة.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً