العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

المؤسسة العامة لجسر الملك فهد تقر موازنتها للعام 2016

اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد
اجتماع مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد

عبر رئيس مجلس الإدارة مدير عام الجمارك السعودية، صالح الخليوي، وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس الجمارك بمملكة البحرين الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة، والأعضاء من الجانبين البحريني والسعودي.

وخلال الاجتماع أقر مجلس الإدارة موازنة المؤسسة للعام 2016، كما استعرض المجلس أهم الأعمال والمشاريع التي تمت منذ مطلع العام الجاري 2015 والتي يجرى تنفيذها حالياً.

كما بحث المجلس الموضوعات المدرجة على جدول أعماله التي تهدف إلى تطوير مناطق الإجراءات بالجانبين البحريني والسعودي من الجسر، وقد اتخذ المجلس في شأنها القرارات المناسبة.

كما حث المجلس في نهاية الاجتماع إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد على السعي المستمر لمواكبة التطور في الخدمات ومواصلة التنسيق فيما بين الإدارات العاملة في جسر الملك فهد لتيسير إجراءات السفر بما ينعكس أثره على انسيابية حركة النقل والتنقل بين البلدين.

وعقبِ الاجتماع أقامت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد بحضور أعضاء مجلس الإدارة حفلاً تكريماً لعضو مجلس الإدارة السابق علي النعيم المنتهية فترة عضويته في المجلس تكريماً له على جهوده المبذولة إبان فترة عضويته في المجلس التي تجاوزت 15 عاماً.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً