العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

جامعة البحرين: انطلاق عملية التسجيل الإلكتروني للفصل المقبل

بدأت في جامعة البحرين اليوم الأحد (6 ديسمبر/ كانون الأول 2015) عملية التسجيل الإلكتروني للفصل الدراسي المقبل في مرحلتها الأولى، ومن المقرر أن تستمر – بحسب الدفعات الطلابية – إلى يوم 24 من شهر ديسمبر الجاري.

ونوهت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة إلى أن عملية التسجيل أصبحت مباشرة في ثلاث مراحل، وذلك لضمان حصول الطلبة على المقررات المطلوبة بسهولة.

وبحسب بيان نشر على موقع الجامعة الإلكتروني، يقوم الطلبة المتوقع تخرجهم بالتسجيل بدءاً من أمس (الأحد) إلى يوم الخميس الموافق 10 ديسمبر الجاري، فيما سيقوم طلبة دفعة (2012) وما قبلها بالتسجيل يومي الجمعة والسبت ليوم 11 و12 من الشهر نفسه.

ويقوم طلبة كليات: إدارة الأعمال، وتقنية المعلومات، والتربية الرياضية والعلاج الطبيعي، والعلوم الصحية، من دفعة (2013) بالتسجيل يومي الأحد والأثنين الموافقين 13 و14 ديسمبر الجاري، في حين يقوم طلبة كليات: العلوم، والهندسة، والتعليم التطبيقي، والآداب، والحقوق، بالتسجيل يومي الثلثاء والأربعاء 15 و16 من الشهر نفسه.

ويقوم طلبة دفعة (2014) من كليات: إدارة الأعمال، وتقنية المعلومات، والتربية الرياضية والعلاج الطبيعي، والعلوم الصحية، بالتسجيل يومي الخميس والجمعة الموافقين 17 و18 من الشهر الجاري، فيما يقوم طلبة كليات: العلوم، والهندسة، والتعليم التطبيقي، والآداب، والحقوق، بالتسجيل يومي السبت والأحد 19 و20 من الشهر نفسه.

أما دفعة (2015)، فسوف يقوم الطلبة من كليات: إدارة الأعمال، وتقنية المعلومات، والتربية الرياضية والعلاج الطبيعي، والعلوم الصحية، بالتسجيل يومي الأثنين والثلاثاء الموافقين 21 و22 ديسمبر الجاري، في حين يقوم طلبة كليات: العلوم، والهندسة، والتعليم التطبيقي، والآداب، والحقوق، بالتسجيل يومي الأربعاء والخميس الموافقين 23 و24 من الشهر نفسه.

وفي ذات السياق، دعت عمادة القبول والتسجيل الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة للتوجه إلى مبنى العمادة بالصخير لإتمام إجراءات التسجيل.

وكانت عمادة القبول والتسجيل قد وظفت صيغة جديدة مطورة للتسجيل منذ عام 2012 تضمن إنهاء غالبية الطلبة المسجلين لجداولهم قبل الفترة الثالثة التي تجري فيها عملية حذف وإضافة المقررات الدراسية ميدانياً، وذلك ضمن خطة تطويرية لعملية التسجيل، نفذت بالتعاون مع مركز البحرين للتميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 8:35 ص

      فيه شي غلط

      نظارات سوداء ؟؟؟؟؟؟

    • زائر 1 | 8:00 ص

      نداء لرئيس جامعة البحرين

      كن سببا في عدم ضياع مستقبل ابنتي أم بحرينية متزوجة من خليجي إرحم تُرحم يااوسط كوني سببا في نشر مشكلتي من خلال هذه الصفحة وسأتواصل معكم لو كان هناك امل في قبول ابنتي (لم يصدر لها جواز بسبب بطئ الأحوال في تلك الدولة ) أناشدك يا رئيس الجامعة وأناشد كل ضمير حي مستقبل ابنتي بين ايديكم الرجاء عدم اهمال رسالتي

اقرأ ايضاً