العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

جامعة البحرين تستعد للاحتفال باليوم الوطني الإثنين والثلثاء المقلبين

الصخير – جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تستعد جامعة البحرين حالياً لإقامة احتفالات اليوم الوطني الذي يصادف 16 ديسمبر/ كانون الأول من الشهر الجاري بالحرم الجامعي، وذلك في يومي الاثنين والثلاثاء الموافقين 14و 15 من الشهر الجاري، ومن المقرر أن تشارك الهيئات الطلابية وكليات ومراكز الجامعة بعرض تجارب وفنون منوعة، بالإضافة إلى ألعاب ترفيهية.

ويجري حالياَ تجهيز الأجنحة الخاصة بالجهات المشاركة في الحفل، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من جميع الاستعدادات نهاية هذا الأسبوع.

وقررت عمادة شؤون الطلبة بجامعة البحرين أن يكون شعار الاحتفال لهذا العام بعنوان: (شباب الوطن رمز العطاء). وسوف يقام الحفل برعاية رئيس الجامعة الدكتور إبراهيم محمد جناحي.

وتشارك الهيئتين الإدارية والتعليمية بالجامعة في الاحتفال الذي يتزامن مع احتفالات المملكة بهذه المناسبة الوطنية. ويحظى الاحتفال بمشاركة طلابية لافتة، كما يشارك مجلس طلبة جامعة البحرين، بالإضافة إلى المراكز المتخصصة.

وتحرص الجامعة على تنويع الفعاليات والأنشطة التي تقدمها الهيئات الطلابية، وتشمل أنشطة وتجارب علمية، و أصبوحات شعرية، ومسابقات ثقافية، وفنون في المسرح، والتصوير والرسم، والموسيقى، و كذلك مسابقات بيئية.

وتحتفل الجامعة في مقرها بالصخير في الساحة المقابلة للمكتبة المركزية. ويسود الجامعة خلال يومي الاحتفال جواً من البهجة ممزوجة مع اللون الأحمر والأبيض.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً