العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

35 موقعاً في "الجنوبية" تضرّر من الأمطار التي شهدتها البحرين مؤخراً

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عوالي - المحافظة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

قال محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة إن المواقع التي تضررت في المحافظة الجنوبية جراء الأمطار الأخيرة التي شهدتها البحرين قد تم حصرها في عدد من شوارع ومناطق مختلفة وتضرر عدد من المنازل.

جاء ذلك على هامش الانتهاء من إعداد تقرير الفريق المعني بحصر وتقصي الاحتياجات الضرورية للمواقع المتضررة في المحافظة الجنوبية من الأمطار، حيث رفع محافظ المحافظة الجنوبية التقرير إلى وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.

وأكد الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة على أن المحافظة الجنوبية تولي أهمية بالغة بتأهيل هذه المواقع لتكون جاهزةً لأية تقلبات مناخية قد تشهد أمطاراً شديدةً خلال الفترة المقبلة، مشيداً بالتعاون الوثيق الذي توليه وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني مع المسئولين في المحافظة الجنوبية.

وقد باشرت المحافظة الجنوبية فور تعرض المملكة للأمطار الشديدة مؤخراً بتشكيل فريق لدراسة وتقصي الاحتياجات الضرورية للمواقع المتضررة في المحافظة الجنوبية من الأمطار، وقد أسفر تقرير الفريق عن رصد 35 موقعاً متضرّراً جراء هذه الأمطار، وانتهى الفريق من وضع تقريره بعد قيام أعضائه بزيارة كافة المواقع ورصد الأضرار والالتقاء بالمواطنين في مختلف مناطق المحافظة الجنوبية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً