العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

رئيس الوزراء يبحث مع الأميرة التايلندية جايانكورا العلاقات الثنائية بين البلدين

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية صباح اليوم الأحد (6 ديسمبر/ كانون الأول 2015) الأميرة التايلندية وسيدة الأعمال "راجا داراسري جايانكورا Rajadarasri Jayankura، التي تزور مملكة البحرين حاليا، حيث بحث سموه معها العلاقات الثنائية المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات.

ورحب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، خلال اللقاء، بزيارة الأميرة التايلندية إلى مملكة البحرين والتي تأتي في إطار علاقات الصداقة الوطيدة التي تجمع بين البلدين، مهنئا سموه مملكة تايلند وشعبها الصديق بمناسبة ذكرى العيد الوطني لمملكة تايلند وعيد الميلاد الثامن والثمانين لجلالة الملك بومبيبول أدولياديج ملك مملكة تايلند الصديقة، متمنيا سموه للمملكة الصديقة وشعبها دوام الإزدهار والتقدم.

وكلف سموه الأميرة التايلندية بنقل تهانيه وتحياته إلى جلالة الملك بومبيبول أدولياديج ملك مملكة تايلند الصديقة بهذه المناسبة الطيبة.

وأكد سموه متانة وقوة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ومملكة تايلند الصديقة، والتي تدعمها رؤية وطموحات مشتركة نحو أهمية تقوية جسور التعاون بين البلدين في مختلف المجالات بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين.

وأشاد سموه بما وصلت إليه علاقات الصداقة والتعاون بين مملكة البحرين ومملكة تايلند من مستويات متقدمة، وبخاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية، مؤكدا سموه أن مملة البحرين تولي اهتمام كبيرا بتشجيع القطاع الخاص في البلدين على الدخول في مشروعات واستثمارات مشتركة تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني للبلدين.

من جانبها أشادت الأميرة التايلندية بعمق علاقات الصداقة المميزة التي تجمع بين مملكة تايلند ومملكة البحرين، والتي ترسخت بشكل بارز بفضل جهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وحرصه الدائم على تقوية دعائم الصداقة بين البلدين، والتي تحظى باحترام وتقدير من جانب مملكة تايلند حكومة وشعبا. منوهة بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في العديد من المجالات، معربة عن تمنياتها لمملكة البحرين استمرار التطور والازدهار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً