العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

حارس أوجسبورج يعتذر عن تصرفه أمام كولون

كولون (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

اعتذر حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أوجسبورج الألماني مارفين هيتز عن قيامه بإزالة بعض العشب بقدمه عند نقطة تسديد ضربة الجزاء قبل أن يتصدى لضربة الجزاء التي سددها أنتوني موديستي لاعب كولون في المباراة التي جمعتهما أمس السبت (5 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بالدوري الألماني (بوندسليجا).
والتقطت كاميرات الملعب قيام الحارس السويسري أثناء قيامه بإزالة بعض العشب بقدمه عند نقطة تسديد ضربة الجزاء دون أن يراه حكم المباراة والذي دخل في مناقشة مع اللاعبين.
وانزلق موديستي أثناء تسديده لضربة الجزاء وتمكن هيتز من صد التسديدة. بعدها بأربع دقائق سجل لاعب أوجسبورج راؤول بوباديلا هدفا من ضربة حرة قاد به فريقه للفوز.
وقال هيتز على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت (تويتر) باللغة الألمانية: "أريد أن أعتذر عما فعلته قبل ضربة الجزاء. لم يكن أمرا جيدا ولن يتكرر مجددا".
وقال هيتز للصحفيين بعد المباراة: "أعترف بأن هذا التصرف لم يكن عادلا ولكن ليس عارا أن أزيل بعض العشب من أرضية الملعب قليلا. لقد أزلت قليلا من العشب بقدمي ولن يتكرر هذا الأمر مجددا".
وقال الحكم السابق ومحلل أداء الحكام في شبكة قنوات "سكاي" ماركوس ميرك إن هيتز يستحق الحصول على البطاقة الصفراء "لسلوكه غير الرياضي".
ولم يتغاض مدرب أوجسبورج ماركوس فينزيلر عن سلوك هيتز إذ قال: "هذا امر غير جيد، وليس ذكيا وليس عادلا".
وقال مدرب كولون بيتر ستويجر: "لا أستطيع من أين يبدأ اللعب النظيف. الجميع يجب أن يقرروا بأنفسهم. ما كنت أريد أن يقوم لاعبو فريقي بهذه التصرفات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً