العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

توري يدعم مانشستر سيتي في سعيه لتصدر مجموعته بدوري الأبطال

قال مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مانويل بليغريني اليوم الاثنين (7 ديسمبر/ كانون الأول 2015) إنه سيدفع بالملهم يايا توري أمام بروسيا مونشنغلادباخ في الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في مانشستر غدا الثلثاء.
وسيغيب العديد من اللاعبين المؤثرين عن المباراة بينهم القائد فينسن كومباني وزميلاه في الدفاع مارتن ديمكليس وبابلو زباليتا ولاعبا الوسط فرناندو وسمير نصري والمهاجم سيرجيو اغويرو.
وقال بليغريني "ليس لدينا رفاهية إراحة لاعبين. قد نجري تغيرين أو ثلاثة عن المباراة الأخيرة أمام ستوك سيتي".
وقدم سيتي أداء متواضعا وخسر أمام ستوك سيتي 2-صفر يوم السبت الماضي.
وتأهل سيتي بالفعل إلى دور الستة عشر في دوري الأبطال لكنه بحاجة للفوز على ضيفه الألماني وخسارة يوفنتوس متصدر المجموعة بفارق نقطتين عن سيتي خارج ملعبه أمام اشبيلية.
وحل سيتي في الموسمين الأخيرين بالمركز الثاني في المجموعة ليجد نفسه في مواجهة برشلونة الذي أقصى الفريق الإنجليزي في المرتين.
وفاز فريق المدرب بليغريني أمام مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ 2-1 ضمن الجولة الثانية لكن الفريق الألماني قدم أداء مميزا يوم السبت الماضي والحق أول خسارة ببايرن ميونيخ في الدوري الألماني هذا الموسم.
وقال بليغريني الذي حقق فريقه نتائج سيئة في غياب كومباني مقارنة بالفترات التي كان يشارك فيها اللاعب في المباريات إنه لن يتحول إلى طريقة لعب أكثر دفاعية ليقلص الأهداف التي تسكن شباك الفريق.
وأضاف المدرب التشيلي "لدي ثقة في طريقة اللعب التي يؤدي بها الفريق ولن أغيرها لأني أعتقد أننا الفريق الأكثر نجاحا في إنجلترا هذا الموسم. نحن دائما الفريق الأكثر تسجيلا للأهداف. وليس نحن من يلعب بثمانية أو تسعة لاعبين داخل منطقتنا.
"يجب أن نستمر ولا نغير طريقة اللعب ولا نرتكب الكثير من الأخطاء. الخسارة أمام ستوك باتت من الماضي. من المهم للفريق على الأقل ان ينهي مهمته وانتظار ما سيفعله يوفنتوس أمام اشبيلية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً