العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

الفيفا يراقب مشاركة اللاعبين المسجلين في مباراة استعراضية بالكويت

اعلن مصدر في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) انه يراقب مشاركة عدد من اللاعبين المسجلين بمباراة استعراضية مقررة في الكويت في 18 كانون الاول/ديسمبر الجاري بمناسبة تدشين استاد جابر الرياضي الدولي.

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه لـ "فرانس برس" اليوم الثلثاء (8 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، "ان الفيفا يراقب اذا ما كانت هذه المباراة الاستعراضية المقررة في 18 كانون الاول/ديسمبر بالكويت ستضم لاعبين حاليين ومسجلين لدى الاندية ولدى اتحاداتهم الوطنية ومرتبطين بوكلاء للاعبين معتمدين من الفيفا".

وتقام المباراة بين فريق من نجوم العالم يضم لاعبين معتزلين وآخرين يواصلون مسيرتهم مع انديتهم حتى الان، وفريق من نجوم الكرة الكويتية.

واوقف الفيفا الكويت في 15 تشرين الاول/اكتوبر الماضي عن ممارسة اي نشاط كروي على الصعيد الخارجي او استضافة مباريات رسمية بسبب تعارض القوانين الرياضية الداخلية مع قوانينه.

وتابع المصدر "في حال ثبتت مشاركة أحد هؤلاء اللاعبين في هذه المباراة المقررة في الكويت، فانه سيحال الى لجنة الانضباط لاتخاذ القرار المناسب بحقه حسب قوانين الفيفا".

وأدى قرار ايقاف الكويت الى منع فريقي القادسية والكويت من اكمال مشوارهما في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي، وايضا الى منع منتخب الكويت من خوض مباراته مع ميانمار في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2018 وكأس اسيا 2019.

ويضم فريق نجوم العالم بحسب المنظمين الرباعي الايطالي اندريا بيرلو واليساندرو دل بييرو واليساندرو نيستا وجانلوكا زامبروتا والالماني ينز ليمان والرباعي الانكليزي ستيفن جيرارد وبول سكولز وجيمي كاراغر وديفيد جيمس والاسبانيين كارلوس بويول وميشال سلغادو والبرازيلي رونالدينيو والبرتغاليين لويس فيغو وديكو والاوكراني اندري شيفتشينكو والفرنسي روبير بيريس.

واعلنت اللجنة المنظمة ايضا عن مشاركة المصري محمد ابو تريكة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً