العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

مجلس النواب يوقع اتفاقية تفاهم مع وزارة شئون الإعلام

القضيبة - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

وقع مجلس النواب اليوم الثلثاء (8 ديسمبر/ كانون الأول 2015) على مذكرة تفاهم بين مع وزارة شئون الإعلام، بحضور رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا، ووزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى عبدالرحمن الحمادي، انطلاقا من الرؤية المستقبلية لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتنفيذا لمبادئ المشروع الإصلاحي، وفي إطار التعاون الدستوري القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وتحقيقا لمزيد من التعاون والشراكة الفاعلة، لنشر إعمال وجهود مجلس النواب، للرأي العام.

وقد قام بالتوقيع على مذكرة التفاهم من جانب مجلس النواب الأمين العام لمجلس النواب عبدالله خلف الدوسري، ومن جانب وزارة شئون الإعلام القائم بأعمال مدير عام وكالة أنباء البحرين مهند يوسف النعيمي، وذلك بحضور النواب: محمد المعرفي، وجمال داود، وياسر الشيراوي الأمين العام المساعد لشئون الموارد والخدمات المشتركة، و يوسف محمد مدير إدارة التلفزيون، ومدير إدارة مركز الأخبار عبدالله خالد، ومدير إدارة الإذاعة يونس سلمان.

وبهذه المناسبة صرح الأمين العام لمجلس النواب عبدالله الدوسري "أود أن أكد، وبهذه المناسبة، للتوقيع على مذكرة التفاهم بين مجلس النواب ووزارة شئون الإعلام، بأن هذا التعاون يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا ، وفي إطار التعاون المثمر بين مجلس النواب والحكومة، وللمساهمة الفاعلة في نشر وإبراز أعمال وجهود مجلس النواب من خلال الوسائل الإعلامية المتعددة".

وأشار الدوسري أن مذكرة التفاهم تعمل على التنسيق من أجل إعداد وتقديم عدد من المشاريع والبرامج التلفزيونية والإذاعية الخاصة بعمل مجلس النواب، طوال العام، حسب الخطة البرامجية للوزارة، مع التشاور لتطوير تغطية جلسات المجلس واجتماعات اللجان والمشاركات البرلمانية، وأنشطة الأمانة العامة. مع تفعيل التعاون مع المطبعة الحكومية والتقارير الإخبارية، بجانب تخصيص مقاعد ثابتة للمجلس في الدورات التدريبية الإعلامية التي تنظمها الوزارة، بهف تطوير المهارات وتبادل الخبرات.

وأعرب الدوسري عن بالغ الشكر والتقدير لوزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عيسى بن عبدالرحمن الحمادي، ، وجميع العاملين في الوزارة، على جهودهم الكريمة، في دعم وإبراز أعمال مجلس النواب، في ظل المشروع الإصلاحي بقيادة جلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً