العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

حسابات تأهل المجموعة الثانية في الجولة الأخيرة من دوري الأبطال

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

دوري أبطال أوروبا على موعد مع قمة الإثارة والتشويق فيما يتعلق بمنافسات المجموعة الثانية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
ويستضيف فولفسبورغ الألماني نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعب فوكسفاجن آرينا، بينما يستقبل بي إس في آيندهوفن منافسه سسكا موسكو الروسي على ملعب فيليبس.
ويتصدر نادي البوندسليغا المجموعة قبل منافسات الجولة الأخيرة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطة واحدة فقط عن الوصيف مانشستر يونايتد، الذي بدوره يبتعد أيضاً بفارق نقطة واحدة عن النادي الهولندي!.
ومن المتوقع أن تشهد حسابات التأهل في تلك المجموعة لعبة الكراسي الموسيقية على مدار التسعين دقيقة في المباراتين، فالفوز في مباراة ألمانيا لأي فريق يؤدي إلى تأهله بشكل مباشر إلى الأدوار الإقصائية، أما التعادل فيؤدي أيضاً إلى تأهل فولفسبورغ، بينما سيجعل الشياطين الحمر في انتظار نتيجة مباراة بي إس في آيندهوفن، فهزيمة الفريق الهولندي أو تعادله تعني تأهل اليونايتد، أما فوزه فسيؤدي إلى إقصاء اليونايتد لأن آيندهوفن بذلك سيصل إلى النقطة 10 مقابل 9 لليونايتد.
وفيما يلي الحسابات الكاملة لتأهل كل فريق من الثلاثة المرشحين:
- تأهل فولفسبورغ: الفوز على اليونايتد أو التعادل أو الخسارة مع تعادل أو خسارة بي إس في آيندهوفن.
- تأهل يونايتد: الفوز على فولفسبورغ أو التعادل مع هزيمة أو تعادل آيندهوفن أو الهزيمة مع خسارة آيندهوفن.
- تأهل بي إس آيندهوفن: الفوز على سسكا موسكو أو التعادل مع خسارة اليونايتد لأن مجموع المواجهتين المباشرتين في مصلحة الفريق الهولندي الذي فاز على أرضه على الشياطين الحمر ثم تعادل في أولد ترافورد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً