العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

صور تجمع بين مارك زوكربيرغ وابنته الأولى ماكس

حظت بإعجاب الآلاف والمشاركات

نشر مؤسس موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مارك زوكربيرغ أول صور تجمعه وابنته "ماكسيما شان زوكربيرغ" على صفحته على الشبكة.

وكتب الأب زوكربيرغ تعليقاً أسفل الصورة التي تجمعه برضيعته التي ولدت مطلع الشهر الجاري قائلاً "فرحة عارمة مع الصغيرة ماكس"، بينما ينظر في عينيها ويحيطها بيده في شعور مليء بالحنان والحب والشغف واللهفة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وانهال على صفحة الأب زوكربيرغ آلاف التهنئات والتعليقات والإعجاب والمشاركات من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية، وتمنى الجميع السعادة والهناء لمارك الملياردير والأب ووريثته الوحيدة "ماكس" البالغ وزنها 3.4 كليوغرامات وتتمتع بصحة جيدة هي والأم، وعلق أحد المستخدمين على الصورة بأنه "لا يوجد أجمل من فرحة أب وأم يحتضان طفلهما الرضيع".

 

ولكن تخللت التعليقات بعضاً من النصائح والإرشادات فيما يتعلق بالصورة التي تظهر فيها الرضيعة عارية لا ترتدي سوى الحفاض نائمة على كنبة، حيث أثارت الصورة ضيق بعض الأمهات اللاتي ناشدن والدة ووالد ماكس بتغطية الطفلة ووضع بطانية أسفل ظهرها مباشرة تجنباً من ملاصقة المفارش مباشرة وانتقال الميكروبات والجراثيم إليها، مع فتح حلقة نقاش مطولة حول النظافة ورعاية الرضع.

وفي منشور على فيس بوك كشف الوالدان رسالة إلى ابنتنا"، حيث يخطط كلاهما بإنشاء مبادرة لدعم الجمعيات الخيرية وتعهدا بالتبرع بـ99% من أسهم فيس بوك الخاصة بزوكربيرغ والتي تبلغ حالياً 64 مليار دولار، تعبيراً عن فرحتهما بطفلتهما الأولى وورثيتهما الوحيدة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً