العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

وزير "الأشغال" يستقبل السفير الإماراتي

المنامة - وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

 استقبل وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف في مكتبه بشئون البلديات سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين السفير عبدالرضا عبدالله خوري.

وخلال اللقاء رحب الوزير بالسفير الاماراتي، متمنيا له كل التوفيق في مهمته الدبلوماسية في مملكة البحرين دعماً وتعزيزاً للعلاقات الوطيدة التي تربط البلدين الشقيقين، مؤكداً تعاون الوزارة التام في تعزيز التعاون والتنسيق.

وخلال اللقاء رحب خلف بالسفير الإماراتي، مشيداً بعمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين والتي تشهد المزيد من التقدم والازدهار في العديد من المجالات بفضل التوجيهات السامية لعاهل البلاد لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

كما أشاد الوزير بالمستوى المتطور الذي وصل إليه التعاون وبالجهود الطيبة التي يبذلها السفير دعما وتعزيزا للعلاقات البحرينية الإماراتية تحقيقا لكل ما فيه خير وصالح الشعبين الشقيقين، وقال : إن العلاقات البحرينية الإماراتية لا يمكن حصرها في المفهوم الدبلوماسي فهي علاقات تستند على أسس متينة وروابط وثيقة وصلات راسخة في تاريخ البلدين.

من جانبه عبر السفير الإماراتي عن شكره وتقديره عصام خلف على حسن الاستقبال، والأمور التي تم بحثها والتي تصب في مصلحة البلدين، مؤكداً سعي الإمارات ضمن منظومة مجلس التعاون لتطوير هذه العلاقات والوصول بها إلى أفضل المستويات وزيادة التعاون بين البلدين في شتى المجالات خاصة فيما يتعلق بقطاعات وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً