العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

ريفر بليت يصل إلى اليابان استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية

وصل فريق ريفر بليت الأرجنتيني أمس الثلثاء إلى اليابان استعدادا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وأكد لاعبو الفريق الأرجنتيني لدي وصولهم إلى العاصمة اليابانية طوكيو أنهم يتمتعون بدوافع كبيرة من أجل الصراع على لقب البطولة.
وقال المهاجم الأوروغواياني رودريغو مورا في تصريحات للصفحة الرسمية للفيفا على الانترنت: "نحلم بأن نتوج أبطالا... سنقدم كل ما لدينا خلال المباراتين".
ووصل ريفر بليت إلى اليابان على دفعتين قادما من العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بعد رحلة طيران استغرقت 30 ساعة.
ومن جانبه قال نجم وسط ريفر بليت ومنتخب أوروغواي اللاعب كارلوس سانشيز: "لدينا رغبة كبيرة في الاستمتاع بهذه اللحظة الفريدة وأن نقوم بالأمر على أفضل وجه".
ولم يضع الفريق الأرجنتيني بقيادة المدير الفني مارسيلو جايردو الوقت بعد وصوله إلى الأراضي اليابانية وبدأ استعداداته للبطولة على الفور بإجراء بعض التدريبات البدنية داخل الفندق الذي سيقيم به والواقع في منطقة شيبا التي تبعد 51 كيلومترا عن طوكيو.
ويبدأ ريفر بليت مشواره بدءا من الدور قبل النهائي للبطولة في 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل أمام منافس لم تتحدد هويته بعد، إذ ستكون تلك المباراة أمام أحد فرق مازيمبي الكونغولي أو فرانسي هيروشيما الياباني أو أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.
ومن المحتمل أن يصطدم ريفر بليت في حال مروره إلى المباراة النهائية ببرشلونة الأسباني، بيد أن لاعبي الفريق الأرجنتيني لا يرغبون سوى في التفكير في مباراتهم الأولى.
وأضاف سانشيز "ندرك أنه إذا اجتزنا الدور قبل النهائي قد نواجه منافسا كبيرا... نتمتع بدوافع كبير يمكن أن تصب في صالحنا... نرغب في أن نكون على قدر المسؤولية والقيام بدور كبير... لا نتطلع إلى المرور للدور النهائي لمجرد المرور بل نأمل في القيام بشيء ملفت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً