العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

محافظة العاصمة تدعو للمشاركة بمسابقة أجمل مبنى في "العيد الوطني"

دعا محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة الوزارات والمؤسسات الحكومية والخاصة بالمحافظة للمشاركة في مسابقة أجمل تزيين للمباني.

وتقام هذه المسابقة للعام الخامس على التوالي بدعم من بنك البحرين الإسلامي تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك.

وأشاد المحافظ بالدعم المتواصل الذي يقدمه البنك بوصفه شريكاً استراتيجياً للمحافظة مما يعكس ذلك حرص البنك الدؤوب على تعزيز الشراكة المجتمعية والذي بدوره يصب في خدمة المجتمع.

من جهته أكد مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار جميل الرويعي أن استمرار المسابقة للعام الخامس على التوالي يأتي انطلاقاً من حرص المحافظة على الاحتفال بهاتين المناسبتين الوطنيتين العزيزتين على قلوب الجميع، ضمن مساعي المحافظة الحثيثة لإشراك القطاعات المختلفة من وزارات وشركات ومؤسسات رسمية وأهلية لإبراز مظاهر الفرحة والوجه الحضاري والعمراني لمحافظة العاصمة في إطار صورة فنية تجسد الانجازات والمكتسبات التي حققتها مملكة البحرين، موضحاً أن مسابقة هذا العام ستقتصر على مباني المؤسسات الحكومية والخاصة فقط.

وذكر الرويعي أن اللجنة المنظمة للمسابقة ستستمر كذلك في إضافةم سابقة "الانستغرام" للعام الثالث على التوالي على حساب المحافظة @cg_bahrain،والتي ستسمح للمواطنين والمقيمين بجميع أعمارهم ومن مختلف محافظات المملكة المشاركة في التقاط أجمل اللقطات التي تبرز مظاهر الاحتفال بهاتين المناسبتين في العاصمة المنامة فقط والتي ستتضمن جوائز قيمة للمشاركين فيها.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً