العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

اليوم: الجامعة الخليجية تحتضن الاحتفالية الخاصة بأعياد الوطن

الجفير - جمعية الصحفيين 

تحديث: 12 مايو 2017

تقام اليوم الاحتفالية الخاصة بعيد الوطن التي تقيمها الجامعة الخليجية وجمعية الصحفيين البحرينية ممثلة بلجنة الإعلام الرياضي والخاصة باحتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وكذلك الكشف عن برنامج عمل اللجنة للعام 2016 وتستضيف الاحتفالية القاعة الكبرى بالجامعة الخليجية بمنطقة سند عند الساعة 7 مساءا، وذلك تحت رعاية النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة وبحضور رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي.
وقال رئيس لجنة الإعلام محمد قاسم إن حضور عيسى بن راشد احتفاليتنا بأعياد الوطن سيشكل إضافة أخرى لاحتفاليتنا الوطنية وذلك عطفا على العلاقة المميزة التي تجمعه برجالات الإعلام بشكل عام والإعلام الرياضي بشكل خاص.
وأشار إلى أن هذه الاحتفاليات تأتي في ظل تواصل واستمرار الانجازات والنجاحات العديدة التي حققتها البحرين في السنوات الأخيرة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية إضافة إلى المكتسبات التي حققتها لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية.
مؤكدا أن هذه الاحتفالية تعكس الاعتزاز بمبدأ المواطنة لدى منتسبي الإعلام، وتعزز قيم الحب والولاء للوطن داعيا جميع منتسبي الإعلام والإعلام الرياضي إلى الحضور والمشاركة في الفعالية التي تستضيفها الجامعة الخليجية الصرح الأكاديمي الجامع.
وقدم رئيس لجنة الإعلام الرياضي الشكر للجنة التحضيرية التي عملت خلال الفترة الماضية من أجل الإعداد والتجهيز لهذه المناسبة مثمنا الدور الكبير والمبادرة التي تبنتها الجامعة لاحتضان الفعالية الخليجية التي سخرت كل الإمكانات المتاحة لخروج الاحتفالية بالشكل الذي يليق بها.
ونوه إلى أن الاحتفالية ستشهد إطلاق برنامج اللجنة والكشف عن الهوية الجديدة للعام القادم الذي سيشكل نقلة نوعية في تاريخ عمل اللجنة، كما سيشهد الحفل استعراض أهم الانجازات التي حققتها اللجنة في العام الجاري على كافة الصعد والمستويات.
وختم بالقول: "تنتظر الحضور جوائز عديدة تتباين بين تذاكر السفر الخارجية والأجهزة الالكترونية وقسائم خصم وغيرها من الجوائز التي ستقدم للمشاركين في الاحتفالية".
يذكر أن اللجنة التحضيرية المكلفة بالإعداد والتجهيز للاحتفالية سبق وأن وجهت الدعوات لجميع منتسبي الإعلام والإعلام الرياضي في مختلف المؤسسات والأطر الإعلامية والرياضية بالبحرين للحضور والمشاركة في هذه الاحتفالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً