العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

رئيس الزمالك المصري يؤكد ثقته في باكيتا

الصورة نقلاً عن
الصورة نقلاً عن "الزمالك اليوم"

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري جلسة مع البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم الأربعاء (9 ديسمبر/كانون الأول 2015) وذلك من اجل اطلاعه على بنود العقد والصيغة النهائية التي تمت كتابته بها وفقا لاتفاق الطرفين.

وانتهت الجلسة على موافقة الطرفين على كافة بنود العقد والتي سيتم الكشف عنها للجميع خلال المؤتمر الصحافي المقرر إقامته السبت المقبل بمقر القلعة البيضاء لتقديم باكيتا رسميا لوسائل الإعلام.
ووافق مجلس الزمالك على طلب باكيتا باستقدام محلل الأداء المغربي الجنسية الذي عمل معه خلال السنوات الماضية وضمه للجهاز الفني للفريق الأبيض نظرا لأهمية دوره داخل الفريق .
وقال باكيتا عقب الجلسة في تصريحاته للصحافيين بحضور مراسل وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ) إنه جاء لقيادة الزمالك من أجل مواصلة الانجازات وتحقيق المزيد من البطولات إكمالا لانجازات الموسم الماضي.
واوضح باكيتا انه سيسعى للنجاح في أول تجربة له مع الكرة المصرية، على رغم العروض الموجودة لديه في عدد من الأندية في عدة بلدان أخرى.
واختتم المدرب البرازيلي حديثه قائلا: "اشعر منذ وصولي للقاهرة بأنني امكث في مصر منذ فترة طويلة واني لست غريب هنا وهو ما سيساعدني بالتأكيد على التأقلم سريعا مع الجهاز الفني واللاعبين والجمهور".
أما منصور فأكد في تصريحاته للصحافيين عقب الجلسة ثقته في قدرات المدرب البرازيلي خاصة بعد تجاربه الناجحة خلال السنوات الماضية وأشهرها فترة قيادته للمنتخب الليبي.
وتمنى منصور لباكيتا التوفيق في قيادة الفريق الأبيض ومواصلة تحقيق الانجازات المحلية والإفريقية بالإضافة إلى الحفاظ على لقبي الدوري المصري والكأس الذي اقتنصهما الفريق الموسم الماضي وسط منافسة شرسة.
واختتم رئيس الزمالك حديثه متعهدا بعدم التدخل في عمل باكيتا الفني وترك الحرية كاملة له مع توفير الأجواء الملائمة له لتحقيق النجاح في قيادة الفريق بالإضافة إلى توفير كافة الاحتياجات التي سيطلبها مطالبا إياه باللجوء إليه شخصيا حال واجه أي مشكلات في عمله لحلها على الفور.
ومن المقرر أن يحصل باكيتا على راتب قدره 35 ألف دولار شهريا لمدة ستة أشهر قابلة للزيادة وفي حالة التجديد له سيتم رفع الراتب إلى 40 ألف دولار ذلك بجانب استقدامه لمدرب أحمال برازيلي يحصل على 8 آلاف دولار شهريا وفقا لتصريحات مصطفى سيف العماري عضو مجلس إدارة الزمالك الصحفية في وقت سابق اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً