العدد 4841 - الثلثاء 08 ديسمبر 2015م الموافق 25 صفر 1437هـ

لاعب يونايتد روخو يخضع لجراحة ناجحة في الكتف

مانشستر يونايتد - رويترز 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد لاعب مانشستر يونايتد المدافع الأرجنتيني الدولي ماركوس روخو المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت أنه خضع لجراحة في الكتف تكللت بالنجاح بعد إصابته في الأسبوع الماضي.
وقال المدافع الأرجنتيني عبر حسابه على انستغرام "تكللت العملية بالنجاح. أشكر زوجتي الجميلة التي وقفت دوما بجانبي وأوجه الشكر للجميع على رسائل الحب والدعم".
وكان روخو أصيب بخلع في الكتف الأيسر بعد سقوطه خلال التدريبات وهي نفس الإصابة التي سبق وتعرض لها خلال هزيمة فريقه 1-صفر أمام مانشستر سيتي في الموسم الماضي.
ولم يتضح بعد المدة التي سيغيبها روخو (25 عاما) عن صفوف فريقه بسبب هذه الإصابة لكن وسائل إعلام بريطانية توقعت أن يستمر غياب اللاعب لمدة أربعة أسابيع.
وينضم روخو بهذا إلى قائمة طويلة من الغيابات في خط دفاع يونايتد الذي يقوده المدرب الهولندي لويس فان جال ومنهم فيل جونز ولوك شو.
كما تحوم شكوك حول مشاركة المدافعين كريس سمولينج المصاب في أعلى الفخذ وماتيو دارميان المصاب في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة يونايتد المقبلة في الدوري الانجليزي الممتاز السبت القادم على أرض بورنموث بعد تعرضهما للإصابة في المباراة التي انتهت بهزيمة يونايتد 3-2 أمام فولفسبورغ الألماني في آخر جولة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا أمس الثلثاء.
وأدته هزيمة الأمس لخروج يونايتد من البطولة الأوروبية الأولى للأندية والانضمام لبطولة الدوري الأوروبي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً