العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

ستارز بلاي أرابيا تعرض مسلسل "آوتلاندر" و"هملوك غروف" إفي شهر ديسمبر

من مسلسل
من مسلسل "آوتلاندر"

دبي - "ستارز بلاي" آرابيا 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت "ستارز بلاي" آرابيا، خدمة بوابة الإنترنت الرئيسية لبث أشهر أفلام السينما والمسلسلات في 17 دولة من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط عن أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج التي ستبث خلال شهر ديسمبر / كانون الاول 2015. وستطلق ستارز بلاي أرابيا سلسلة من المحتوى الأصلي الجديد في المنطقة يضم مجموعة من المسلسلات الحصرية مثل الموسم الأول كاملاً من المسلسل الأمريكي البريطاني "آوتلاندر" والموسم الثاني من مسلسل الرعب والتشويق الأمريكي "هملوك غروف"، بالإضافة إلى أفلام هوليوود الشهيرة مثل "ذا هوبيت"، و"باسيفيك ريم".

يعتبر "آوتلاندر"، مسلسل دراما ملحمي أميركي بريطاني مرشح لجوائز "بيبول تشويس"، من بطولة كاتريونا بالف بدور كلير راندال، ويدور أحداث المسلسل عام 1945 حول ممرضة متزوجة اسمها كلير، ويعود بها الزمن إلى عام 1743، حيث تجد نفسها في عالم آخر محفوف بالمخاطر. وعندما يتم إجبارها على الزواج من جيمي فريزر عنوةً، وهو شاب اسكتلندي مقاتل شهم ورومانسي، تولد قصة حب عاطفية تقسم قلب كلير إلى نصفين بين رجلين مختلفين كلياً عن بعضهما البعض وفي حياتين لا يمكن الجمع بينهما. يعدكم مسلسل "آوتلاندر" بسلسلة مشوقة لا يمكن التنبؤ بأحداثها، مع رواية ممتعة ومقنعة دون أي شك.

وسيتم الكشف عن الموسم الثاني من مسلسل الجريمة والرعب "هانيبال" من تطوير شبكة "إن بي سي" في 25 ديسمبر. ويستكشف المسلسل الحائز على عدة جوائز عالمية العلاقة الناشئة بين الطبيب النفسي الشهير ومريضه الشاب المحقق في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي تسكنه قدرات تجعله خطراً جامحاً لسلسلة من الجرائم البشعة.

ولعشاق الرعب سيتم الكشف أيضاً عن مسلسل الرعب والتشويق الأمريكي "هملوك غروف" بموسمه الثاني اعتباراً من 25 ديسمبر. والذي يستند إلى كتاب المؤلف براين مكغريفي وأشرف على إخراجه مخرج أفلام الرعب الأمريكي الشهير إيلي روث، ويستكشف المسلسل سلسلة من الجرائم الوحشية التي تحدث في هملوك غروف، بنسلفانيا.

وستتوفر مجموعة متنوعة من أشهر أفلام هوليوود السينمائية لمشاهدتها مع الأصدقاء والعائلة من بينها فيلم "ذا هوبيت – قفزة سميغل" وهو من ثلاثية أفلام الهوبيت الشهيرة إخراج بيتر جاكسون، وسيتم بث الفيلم على ستارز بلاي آرابيا اعتباراً من 15 ديسمبر، وسيتم بث فيلم الخيال العلمي التشويقي "باسيفيك ريم" في 8 ديسمبر.

ويمكن لأفراد العائلة الاختيار من بين مجموعة من أفلام ديزني الشهيرة من بينها "ناشيونال تريجر"، و"ناشونال تريجر: بوك أوف سيكريتس" و"أتلانتس: ذا لوست إمباير"، والتي ستتوفر خلال شهر ديسمبر.

وتوفر ستارز بلاي أرابيا خدمة عبر الإنترنت لمشاهدة أشهر أفلام السينما والمسلسلات والبرامج الممتعة. وتضم مكتبة واسعة من المحتوى والعديد من المسلسلات بالمحتوى الأصلي وأكثر من 4 آلاف ساعة من الأفلام السينمائية بصورة عالية الدقة والوضوح في أي وقت وأي مكان وباستخدام أي جهاز، وتتوفر مقابل اشتراك شهري زهيد يعادل 7.99 دولار في الشهر مع تجربة مجانية لمدة أسبوع ومتعة المشاهدة دون أي فواصل إعلانية.

ومن المحتوى الذي سيتم بثه على المنصة خلال شهر ديسمبر أيضاً:

 - الموسم الأول بالمحتوى الأصلي من سلسلة مسلسلات ستارز "آش في مواجهة إيفل ديد"، مسلسل الكوميديا المرعب الأمريكي من تطوير سام رايمي وإفانرايمي وتوم سبيزيالي، وسيتم بثه في نفس موعد العرض في الولايات المتحدة.

- الموسم الثاني من مسلسل "فارغو" الذي نال استحان النقاد، دراما تشويقية كوميدية عن الأمريكيين السود، مستوحى من فيلم الأخوان كوين عام 1996، اللذان أشرفا على الإخراج التنفيذي للمسلسل. وسيتم بثه بالتزامن مع موعد بثه في الولايات المتحدة.

- ومن أفلام سوني الرائجة، "ذا سميرفس 2"، "ون دايركشن: ذيس إز أس"، "كابتن فيليبس". وسيتم عرضها حصرياً على ستارز بلاي.

من مسلسل
من مسلسل "آوتلاندر"
من مسلسل
من مسلسل "آوتلاندر"




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً