العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

(هاتريك) ريفاس يقود الاتحاد لاكتساح هجر بخماسية في الدوري السعودي

واصل الفنزويلي جيلمين ريفاس ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي بالدوري السعودي لكرة القدم، بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه الاتحاد للتغلب على ضيفه هجر 5/ صفر في المرحلة الحادية عشر للمسابقة اليوم الخميس.
وارتفع رصيد الاتحاد، الذي حقق انتصاره السادس هذا الموسم في البطولة والثاني على التوالي، إلى 20 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث.
في المقابل، توقف رصيد هجر عند نقطتين، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب بعدما تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم والسابعة على التوالي، علما بأنه الفريق الوحيد الذي مازال يبحث عن انتصاره الأول في المسابقة حتى الآن.
وتقدم الاتحاد بهدف مبكر في الدقيقة العاشرة حمل توقيع ريفاس الذي أضاف الهدف الثاني أيضا لأصحاب الأرض في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين نظيفين.
وحافظ الاتحاد على تفوقه في الشوط الثاني، بعدما أضاف ريفاس الهدف الثالث في الدقيقة 63، ليعزز موقعه في صدارة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 12 هدفا.
وسجل مختار فلاتة الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 67، فيما تكفل عبدالرحمن الغامدي بتسجيل الهدف الخامس قبل النهاية بسبع دقائق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً