العدد 4843 - الخميس 10 ديسمبر 2015م الموافق 28 صفر 1437هـ

الجودر يستقبل النائب آل رحمة ويشيد بإسهامات مجلس النواب

ضاحية السيف – وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر على أهمية التعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية فيما يتعلق بقضايا الشباب والرياضة والتشريعات التي من شأنها الارتقاء بهذين القطاعين الهامين اللذين حققا إنجازات كبيرة ومتميزة.
وأشاد وزير شئون الشباب والرياضة خلال استقباله رئيس اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة النائب غازي فيصل آل رحمة، بإسهامات مجلس النواب في تعزيز الحراك الديمقراطي بالبلاد، وبدور اعضاء مجلس النواب في رصد ومتابعة القضايا الوطنية الهامة والوقوف على متطلبات المواطنين وخاصة في الجانب الشبابي والرياضي.
واستعرض هشام بن محمد الجودر خلال لقائه النائب غازي فيصل آل رحمة خطط وبرامج الوزارة للنهوض بجميع مكونات العمل الشبابي والرياضي، بالإضافة إلى استعراض المشروعات البنية التحتية الرياضية والشبابية في مختلف محافظات المملكة.
وبدوره أشاد النائب غازي آل رحمة بالدور الذي يقوم به سعادة وزير شئون الشباب والرياضة في دعم الحركة الشبابية والرياضية وتعاونه المثمر مع مجلس النواب مشيدا بالبرامج والأنشطة المتنوعة تقدمها الوزارة والتي تصقل شخصيات الشباب والاهتمام البالغ بقطاع المراكز الشبابية والأندية الوطنية وتنفيذ مشروعات البنية التحتية لهما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:38 ص

      ملاعبنا غير صالحة

      قرية ابوقوة احد القرى لمحافظة الشمالية تفتقر الى ابسط الامور وهي ملاعب صالح الى احتضان العديد من المواهب الكروية ويواجد بها اكثر من ملعب ويتواجد العديد من مواهب و هواة الكورة الى تستحق قرية ابوقوة ان يوفر لها ملعب حشيش صناعي لاحتضان تلك المواهب
      نتمنى من النائب البرلمانية السعي مع الوزارة لتوفير ملعب

اقرأ ايضاً