العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ

يمنية تدّعي خطفها لترغم والديها على قبول زواجها من حبيبها

بالاتفاق مع عمتها

ابتكرت يمنية إشاعة اختطافها حتى ترغم أهلها على الموافقة على زواجها من حبيبها المرفوض من أهلها، وقد أرغمت الشرطة الأهل في النهاية على القبول خاصة أنه تقدم إليها بصفة رسمية.

قال مصدر أمني في مديرية أمن باجل اليمنية لصحيفة "الراي الكويتية" ان الممرضة حنان (20 عاماً) اتفقت مع عمتها على الاختفاء عندها، وأن تشيع أنها مخطوفة من قبل مسلحين فور انتهاء دوامها في المستوصف في مدينة باجل بمحافظة الحديدة (غرب اليمن)، حتى تحرج والدها وأخوانها أمام الناس ويوافقوا على زواجها من حبيبها محمد الذي رُفض من قبل أسرتها.

وأضاف المصدر: "بعد التحري والقبض على حبيبها محمد، والتحقيق معه أكد عدم معرفته باختفائها او اختطافها وأنه يبحث عنها كبقية أسرتها، وبعد يومين اكتشف تواجدها في منزل عمتها وعَرف الخطة".

وذكر المصدر أنه بعد إلمام السلطات الأمنية بمشكلة حنان، تم إرغام ذويها على الموافقة على تزويجها بمن ترغب ما دام تقدم إليهم بصفة رسمية، وهو ما تم في حفل صغير.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:40 ص

      و الله فكره جيده ..

      ما قامت به هذه اليمنيه التي ربما هي تود الزواج من انسان احبته و دخل قلبها المرهف لهو عين الصواب ، و في الوقت نفسه يدق ناقوس الخطر لينذر الاباء الذين يضغطون على بناتهم بأن يتزوجو من رجال هم يختارونهم لهن كما فعل خالي المتغطرس و المتعجرف في بناته عندما اجبرهن على الزوج من رجال قد بلغو من الكبر عتيا ..

    • زائر 1 | 6:32 ص

      بعد سنوات زواج بتتحسف

      وبقول هذا اللي احرجت اهلي علشانه!! مافي احد في الدنيا بيحبش لذاتش مثل اهلش. المرأة اللي تسوي جذي تطيح من عين الرجال واهله

    • زائر 3 زائر 1 | 7:41 ص

      اخالفك الرأي يا اختي ..

      إن كان الرجل به من الخير و الاحسان و ذو قلب حنون و عطوف و يعرف الله و يؤدي الصلاة لن ينسى مافعلته معه هذه الانسانه المخلصه ، فما فعلته هذه الفتاة فعلته زوجتي عندما اراد اخوانها منعها من الزواج مني لاني فقير معدم فأصرت و كابرت و وققفت في وجوههم فتزوجنا و لله الحمد و انجبنا اولاد و بنات اصبحو في مراكز مرموقه و اغنانا الباري عزا وجل ، فلم انساها يوما و ما زلت احبها و ملتصقا بها با الرغم من بلوغي 55 من عمري الا اني لا اعرف الخروج لأي مكان بدونها ..

    • زائر 4 زائر 1 | 8:23 ص

      إلى زائر 3

      يا بخت زوجتك فيك ... الله لا يغير عليكم .. الوفاء والإخلاص عملة نادرة في الرجال خصوصا" مع إحترامي للرجال ..

اقرأ ايضاً