العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

"أعمال خاصة" أخرت وصول بونياك للعربي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تأخر وصول مدرب فريق العربي الكويتي لكرة القدم الصربي بوريس بونياك الى الكويت بسبب ارتباطه ببعض الأعمال الخاصة في بلاده، على أن يصل اليوم لقيادة التدريبات حسب ما ذكرت صحيفة الرأي الكويتية في عدد اليوم الأحد (13 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

واتفق العربي مع بونياك لقيادة الفريق خلفا للبرتغالي فيليبي لويس الذي استقال الاسبوع الماضي بعد الخروج من كأس ولي العهد إثر الخسارة امام السالمية 1/2 في ربع النهائي.

واعتبر مساعد رئيس جهاز الكرة مؤيد شهاب الفوز على النصر اول من امس بهدف وحيد في الجولة التاسعة من الدوري «امراً جيداً»، وان النقاط الثلاث أهم بكثير من تقديم المستوى في الفترة الحالية، لا سيما في ظل التغييرات الفنية.

واضاف: «كنا بحاجة الى هذه النقاط الثلاث بعد التنازل عن لقب كأس ولي العهد»، مشيراً الى ان تأجيل الجولة العاشرة من الدوري فرصة مناسبة لإعادة ترتيب وضع الفريق وتجهيز اللاعبين بأفضل صورة، كما انها فرصة لبونياك للاطلاع على الأداء.

وأشار الى أن السنغالي ابراهيم وادجي سينضم الى التدريبات اليوم للوقوف على لياقته البدنية، فيما تقرر ان يصل الاردني احمد هايل خلال الاسبوع الحالي للتأكد من جهوزيته ومدى قدرته البدنية على خدمة الفريق، قبل ان يخضع الى الفحص الطبي للتأكد من سلامته بعد الاصابة التي منعته من استكمال مشواره مع «الاخضر» في الموسم الماضي.

وينتظر ان يصل للتجربة اكثر من محترف في الفترة المقبلة لتجربتهم من اجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية، واكد شهاب ان قرار التعاقد معهم سيكون من اختصاص المدرب.

وتابع: «السوري عمر خريبين لم يتواصل مع العربي منذ مغادرته الكويت في نوفمبر الماضي، وذلك بعد الاتفاق على أغلب بنود انضمامه الى الأخضر»، مشيرا الى أن العربي سيضم محترفين اكفاء بإمكانهم دعم الفريق لتقديم مستويات مقنعة.

في سياق متصل، اثبتت الفحوصات التي اجراها محمد البذالي تعرضه لشد بسيط يحتاج على اثرها الى راحة ثلاثة ايام قبل معاودة التدريبات. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً