العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

السيلية يواصل انتصاراته بتخطي العربي في الدوري القطري

حسم التعادل الإيجابي 2/2 مباراة قطر وضيفه الوكرة وذلك خلال اللقاء الذي احتضنه استاد سحيم بن حمد مساء اليوم (الأحد) ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري القطري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز السيلية على العربي 2/صفر.

وباغت الوكرة مستضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الثامنة عن طريق احمد فاضل غير أن النجم المغربي محسن ياجور تمكن من التعديل لقطر في الدقيقة 17 لينتهي الشوط الاول على التعادل الإيجابي.
وفي الشوط الثاني، عاد الوكرة للتقدم في النتيجة من جديد مستفيدا من هدف عكسي للمغربي اسماعيل بلمعلم في مرماه عند الدقيقة 48 غير أن محسن ياجور نجح في التعديل في الدقيقة 59 من ركلة جزاء بعد لمس المدافع العراقي علي رحيمة للكرة داخل المنطقة.
وكان بإمكان الوكرة حسم المواجهة لمصلحته في الدقيقة 90 غير ان المدافع اسماعيل بملعلم شتت الكرة من على الخط النهائي للمرمى.
وبهذه النتيجة رفع الوكرة من رصيده إلى 14 نقطة في حين اصبح رصيد قطر تسع نقاط.
وعلى استاد حمد بن خليفة بنادي الاهلي، تابع السيلية صحوته وعروضه القوية في الجولات الأخيرة وتمكن من هزيمة العربي بهدفين نظيفين ليجني ابناء التونسي سامي الطرابلسي فوزهم الرابع تواليا مقابل تكبد ابناء الإيطالي جيانفرانكو زولا اول هزيمة بعد ثلاث مباريات.
وسجل هدفي السيلية الدولي البحريني فوزي عايش في الدقيقتين 45 و86 ليرفع رصيد فريقه إلى 19 نقطة في حين تجمد رصيد العربي عند 23 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً