العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

آسيل عمران تعلن انفصالها عن زوجها خالد الشاعر

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت النجمة العربية آسيل عمران على طريقتها الخجولة، أنها انفصلت عن زوجها الإعلامي خالد الشاعر.

وقد تحدثت الفنّانة السعودية في كواليس برنامج المواهب التمثيلية "آراب كاستينغ" Arabcasting الذي تقدمه مع اللبناني وسام بريدي، تحدثت باقتضاب ورمزية شديدين للمرة الأولى عن انفصالها بعد التقارير التي ألمحت إليه، إثر صورة فنجان اسبرسو Single (مفرد) نشرها الشاعر، وتجدّدت بعد سؤالها من قبل النجمة غادة عبدالرازق حول ما إذا كانت مخطوبة أم لا.

وقالت عمران: "أنا صار عندي قناعة جديدة في حياتي، سابقاً كنت مندفعة ومتحمسة أكثر، كنت اعتقد انه كلما كنت واضحةً للناس أكثر كان الأمر أفضل، لكني اكتشفت الآن ان الوضوح جميل الصراحة حلوة، ولكن إلى حد معين".

وأضافت ما أكدّت أنه كلام موجّه إلى شريحة معينة: "بعض الناس للأسف لا يعرفون أين حدودهم، ومجرد تحاول تدخلهم في حياتك لأنك فنان والناس تحب معرفة أخبارك، يتمادون معاك، أنا كلامي موجه لناس معينين ومتعمد".

وأوضحت متسائلةً: "لماذا يجب أن يكون الفنان مضغوطاً في عمله، إضافة غالى حياته الخاصة؟".

وردا على إلحاح لطيف حول حقيقة الانفصال، أجابت عمران: "الأمر واضح وضوح الشمس، أنا لست مخطوبة (...) ولا متزوجة".

وأكّدت أسيل التي برعت في مجالات الإعلام والتمثيل والغناء، أنها اختارت هذا النوع من الرد لأن أي "جواب سيفتح الباب لأسئلة أكثر ولا تنتهي".

وختمت: "لو أسيل أعلنت خبر طلاقها، لن ينتهي الأمر عند هذا الحد، سيريدون معرفة السبب، وحتى حينها لن تتوقف الأسئلة، دائماً يريدون باباً جديداً.. لن افتح باب الدوامة"، وذلك وفق ما نشرته مجلة "لها".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً