العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

براهيمي وبن طالب ومحرز وسليماني قد يدعمون الجزائر في أولمبياد ريو

أكدت مصادر إعلامية أن اتحاد الكرة الجزائري يتجه إلى تدعيم المنتخب الأولمبي خلال مشاركته في أولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل، بأربعة لاعبين من المنتخب الأول.

وأوضحت المصادر أن رئيس الاتحاد محمد روراوة قد يكون حسم هوية اللاعبين الثلاثة من الفريق الأول الذين سيدعمون المنتخب الاولمبي في مغامرته البرازيلية، مؤكدة أن الأمر يتعلق بياسين براهيمي نجم نادي بورتو البرتغالي ورياض محرز المتألق مع نادي ليستر الانجليزي وإسلام سليماني هداف نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي.
كما أشارت المصادر إلى أن نبيل بن طالب لاعب خط وسط نادي توتنهام الانجليزي سيدعم الفريق أيضا على رغم انه يلعب مع المنتخب الأول، لكون عمره يسمح بذلك (21 عاما حاليا).
وفي سياق متصل، كشف توفيق قريشي المدير الرياضي الوطني أن اتحاد الكرة سيرسل قائمة موسعة تضم 35 لاعبا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) في يناير/كانون الثاني المقبل موضحا ان 18 فقط منهم يحق لهم المشاركة في الأولمبياد.
وقال قريشي للإذاعة الجزائرية الأحد أن المنتخب لن يضم سوى أحسن اللاعبين سواء كانوا شاركوا في دورة السنغال أم لا، لافتا أن اللوائح تجيز للاعبين الذين سيبلغون 23 عاما قبل انطلاق البطولة المشاركة في هذه المنافسة على اعتبار أنهم شاركوا في التصفيات المؤهلة لها.
وترك قريشي الانطباع بأنه سيتم التخلي عن عدد من اللاعبين الذي شاركوا في بطولة السنغال، وقالت مصادر مطلعة بان عددهم لن يقل عن تسعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً