العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

وكيل "الثروة البحرية" يناقش معوقات فرضة قلالي مع نائب بلدي المحرق

البديع – مكتب وكيل الزراعة والثروة البحرية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وكيل الزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الاثنين (14 ديسمبر/ كانون الأول 2015) ممثل الدائرة الخامسة نائب رئيس مجلس بلدي المحرق محمد حرز، إذ تم بحث أوجه التعاون والعمل المشترك بين الوكالة والمجالس البلدية بما يحقق الأهداف الوطنية المشتركة.

و في بداية اللقاء رحب الشيخ خليفة بن عيسى بعضو المجلس البلدي، مؤكداً على أهمية تلك اللقاءات من أجل خلق بيئة عمل مشتركة تسهم في تحقيق الارتقاء بالعمل الخدمي والتنموي في المملكة، وذلك من خلال ما يرفعه أعضاء المجالس البلدية من ملاحظات على أداء وكالة الزراعة وقدرتها على تنمية قطاعاتها المختلفة سواء النباتية أو السمكية أو الحيوانية.

ونوه الشيخ خليفة بن عيسى على أهمية التكامل مع المجلس البلدي في سبيل تنفيذ المزيد من المشروعات وتطوير البنية التحتية للثروة السمكية لمواجهة تحديداتها فضلاً عن تطوير المرافئ.

واستعرض الجانبان العديد من القضايا المشتركة بين وكالة الزراعة والثروة البحرية ومجلس بلدي المحرق والتي جاء في مقدمتها فرضه قلالي حيث تم الاتفاق علي تطوير المرفأ وصيانته وإزالة كافة المخالفات التي ارتكبت داخله بما يتماشى مع القوانين المنظمة للعمل البحري.

وشدد الجانبان على أهمية تطبيق القوانين للمحافظة على البيئة البحرية لمملكة البحرين والتصدي لتجاوزات بعض الصيادين التي تنعكس بالسلب على الخدمات المقدمة من قبل الوزارة وتظهرها بصورة لا تليق بالشكل الحضاري التي تسعى دوما الحكومة تقديمه للمواطن البحريني.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر حول احتياجات المواطنين من المشاريع والخدمات لاسيما في الدائرة الخامسة بمحافظة المحرق، إضافة إلى الدور الذي تقوم به الوكالة من أجل توفير تلك الاحتياجات وفقا لبرنامج عمل الحكومة الذي تمكنت الزراعة والثروة البحرية أن تحقق من خلاله تقدما ملموسا خلال الفترة الماضية.

وبدوره تقدم عضو المجلس البلدي محمد حرز بالشكر لوكيل الزراعة والثروة البحرية الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة على تجاوبه السريع مع أعضاء المجالس البلدية وجهوده المبذولة في دعم قطاع الصيد في مملكة البحرين.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً