العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

الشباب يتلقى هزيمته الرابعة على التوالي في الدوري السعودي من الفيصلي

تلقى فريق الشباب هزيمته الرابعة على التوالي في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم اثر خسارته من الفيصلي صفر/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين (14 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في الجولة الثانية عشر من المسابقة.
واستطاع فريق الفيصلي في خطف هدف الفوز في الدقيقة 28 عن طريق محمد سالم وعلى رغم أن الشباب فرض سيطرته على مجريات اللعب في اغلب فترات المباراة لكنه فشل تسجيل الأهداف.
وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 16 نقطة بينما توقف رصيد الشباب عند 15 نقطة.
وانحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فترات الشوط الأول خاصة وأن الفريقين خشيا من دخول أهداف في وقت مبكر من المباراة قد يصعب المهمة.
وبمرور الوقت فرض الشباب سيطرته على مجريات اللعب وشن هجمات متتالية من على الأجناب لكنها لم تشكل أي خطورة على مرمى الفيصلي الذي اعتمد على غلق منطقة وسط الملعب واللعب على الهجمات المرتدة عن طريق إرسال الكرات الطولية خلف مدافعي الشباب.
ولم يشهد النصف ساعة الأول من هذا الشوط أي فرصة خطيرة على المرميين سوى في الفرصة التي جاء منها الهدف الأول الفيصلي.
وجاء الهدف في الدقيقة 28 عندما لعبت ضربة ركنية داخل منطقة جزاء الشباب انقض عليها محمد سالم برأسه قبل أن يبعدها محمد العويس حارس الشباب لتسكن المرمى معلنة تقدم الفيصلي 1/صفر.
حاول فريق الشباب تعديل النتيجة وكثف من هجماته على مرمى الفيصلي لكنه فشل في اختراق دفاعات الفيصلي أو تشكيل أي خطورة على المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي 1/صفر.
لم يتغير الحال مع بداية الشوط الثاني واستمرت محاولات فريق الشباب بحثا عن تعديل النتيجة في الوقت الذي استمر فيه الفيصلي في تطبيق فكره الدفاعي واللعب على المرتدات.
وعلى رغم أن الشباب كان مسيطرا على مجريات اللعب لكنه فشل في تشكيل خطورة على مرمى الفيصلي بسبب تسرع مهاجموه في انهاء الهجمة وتألق مدافعي الفيصلي.
في المقابل شكلت الهجمات المرتدة التي شنها فريق الفيصلي أزمة لدفاع الشباب لكنها لم تشكل خطورة كبيرة على مرمى الشباب بسبب عدم وجود تركيز كاف من قبل مهاجمي الفيصلي في إنهاء الهجمة.
وجاءت أخطر فرص هذا الشوط من نصيب الشباب في الدقيقة 77 عندما سدد أفونسو الكرة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الفيصلي إذ علت كرته عارضة المرمى بسنتيميترات قليلة.
وكاد اريسمندي أن يعادل النتيجة للشباب في الدقيقة 85 عندما سدد رافييل رافينيا كرة أرضية حول اتجاهها زميله اريسمندي لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.
واستمرت محاولات الشباب لتعديل النتيجة لكن دون جدوى ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الفيصلي 1/صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً