العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

"المصرف الخليجي" يقيم مهرجاناً احتفالياً بمناسبة اليوم الوطني

المنامة – المصرف الخليجي التجاري 

تحديث: 12 مايو 2017

يقيم المصرف الخليجي التجاري أحد أكبر المصارف الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين مهرجاناً احتفالياً بمناسبة اليوم الوطني المجيد في اللاجون بجزر أمواج.

ويدعو المصرف الجمهور الكريم لحضور فعاليات المهرجان الاحتفالي الذي سيقام على مدى ثلاثة أيام متتالية من 16 وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، وسيشتمل على عدد من الأنشطة والفعاليات المختلفة كعروض للفنون الشعبية التي سيستمتع بمشاهدتها جميع زوار المهرجان.

بهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري خليل المير: "يشرفني نيابة عن المصرف الخليجي التجاري أن أنتهز هذه المناسبة السعيدة لأرفع إلى مقام عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى مقام رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وإلى مقام ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى الحكومة وشعب البحرين الوفي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول اليوم الوطني المجيد الرابع والأربعون وجلوس الملك المفدى".

وأردف: "إن الاحتفال باليوم الوطني والجلوس مفخرة لجميع البحرينيين، والمصرف الخليجي التجاري حريص على الاحتفاء بهذه المناسبة العزيزة مع زواره بمنطقة اللاجون في جزر أمواج. ويسعدني من هنا أن أوجه دعوة عامة للجمهور الكريم لزيارة فرعنا المتنقل بمنطقة اللاجون ومشاركتنا مهرجاننا الاحتفالي الذي سيبدأ في 16 ديسمبر/ كانون الأول الجاري".

وألمح خليل المير إلى أن المهرجان الاحتفالي يستهدف الأسر بشكل عام وأنه قد تم الإعداد لفعاليات وأنشطة عدة تتضمن مسابقات وألعاب وجوائز قيمة.

وأوضح المير أن المهرجان سيشتمل على فعاليات مخصصة للأطفال كتجربة "المصرفي الصغير" التي تقوم على إتاحة الفرصة للأطفال لتجسيد أدوار مختلفة لموظفي المصرف من خلال مجسم أعد خصيصاً لهذه التجربة ويهدف إلى تعريف الأطفال بأساسيات ومبادئ العمل المصرفي الإسلامي في إطار مبسط وشيق.

كما تشتمل الفعاليات على بازار للمبدعين الشباب يتيح لمن تتراوح أعمارهم بين 16 إلى 22 عاماً حجز (أكشاك) مجانية لعرض وبيع منتجاتهم وإبداعاتهم في مجال التصوير الفوتوغرافي والأزياء والحلويات وأنواع الكعك المحضرة منزلياً والتقنيات والأعمال الفنية.

وسيخصص ريع مبيعات (الأكشاك) لحاجزيها من الشباب المبدع تشجيعاً لهم على إسهاماتهم ومجهوداتهم وتحفيزاً لهم للمضي قدماً في تحسين وتطوير مهاراتهم وزيادة إنتاجيتهم. وقد خصص المصرف الخليجي التجاري رقمي 451 505 17 و 423 505 17 للراغبين في حجز أي من (الأكشاك) المتاحة.

ويعد المصرف الخليجي التجاري، والذي يتخذ من مملكة البحرين مقراً له، أحد المصارف الإسلامية المتميزة، ويسعى لتحقيق تطلعاته ليكون أحد أبرز المصارف الإسلامية محلياً وإقليمياً، من خلال تقديمه لمجموعة شاملة من الخدمات المصرفية عالية الجودة، وفرص الاستثمارات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الغراء للمتعاملين من الأفراد والشركات.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً