العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى حسن غلوم فرج، أخ كلٍّ من: عبدالحسين وعلي، وابن عمّة أحمد حمزة. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الأربعاء) الساعة 10:15 صباحاً بمقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال والنساء ابتداءً من عصر اليوم (الأربعاء) واليومين التاليين في مأتم الشهابي بالمحرق.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عماد عبداللطيف القعود، والد طلال، وشقيق كلٍّ من: خالد وهشام وفواز وفهد وعادل، عن عمر ناهز 55 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة درويش فخرو بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 836 طريق 1926 الرفاع، بوكواره 919.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى علوية سيدحسن عاشور، زوجة سيدباقر سيدحسين، ووالدة كلٍّ من: سيدجعفر وسيدعلوي وسيدعلي وسيدحسين. تقبل التعازي للرجال في مأتم سار الكبير، وللنساء في مأتم أهل البيت(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد بن عيسى بن عبدالرحمن الشنو. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع، وللنساء في منزل ابنه عبدالحكيم الشنو رقم 2058 طريق 627، مدينة حمد 1206 دوار 5.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد محمد راشد علي باكرد. تقبل التعازي للرجال في حسينية الحيدرية في فريق البنائين بالمحرق، وللنساء في حسينية الزهراء للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى رياض سعيد المولاني. تقبل التعازي في مأتم أهالي منطقة الديه، وللنساء في مأتم المولاني في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خديجة حسن المعلِّم، والدة جاسم رمضان، (من جزيرة النبيه صالح).

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الطفلة ملاك جعفر محمد جعفر المحفوظ، (من منطقة بني جمرة).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً