العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

السعودية: محطات الطرق السريعة .. إما «التحسين وإما الإغلاق»

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت بلدية محافظة بقيق أخيراً ورشة عمل بعنوان: «آلية تطوير محطات الوقود ومراكز الخدمة» مع ملاك محطات الوقود الواقعة ضمن النطاق الإداري للمحافظة، لمناقشة اللائحة الجديدة لمحطات الوقود ومراكز الخدمة، قبل انتهاء المهلة شهر ربيع الثاني المقبل، حسبما نشرت صحيفة "الحياة".

وأوضح المتحدث باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد الصفيان في بيان صحافي أن الورشة التي أقيمت في بلدية بقيق تهدف إلى «متابعة تطوير المحطات في الطرق الإقليمية، لقرب انتهاء المهلة المحددة من وزارة الشؤون البلدية والقروية بتاريخ 9 ربيع الثاني المقبل».

وقال الصفيان: «إن الأمانة تسعى إلى عقد ورش عمل لأصحاب المحطات ومراكز الخدمات لمناقشة اللائحة الجديدة، التي وضعت من وزارة الشؤون البلدية والقروية، وذلك من طريق البلديات التابعة والمرتبطة»، مبيناً أنه «بعد انتهاء المهلة المحددة في عدم تعاون أصحاب المحطات في تحسين محطاتهم والتعاون مع البرنامج ستضطر الأمانة إلى إغلاق المحطات غير المتعاونة وفق الآلية والإجراءات المحددة لذلك».

وأكد الصفيان على أصحاب المحطات «تقديم نماذج لتطوير محطاتهم، وبعد الموافقة عليها يتم إعطائهم رخصاً للترميم، بحيث ينتهون من تنفيذ النماذج على أرض الواقع»، مشيداً بأصحاب محطات الوقود التي التزمت بالبرنامج فور تلقي أصحابها إشعارات من البلدية حيال ذلك.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً