العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

35 ألفا مشارك في ثالث أيام مهرجان العيد الوطني في الحلبة الدولية

تصوير عقيل الفردان
تصوير عقيل الفردان

حضرما يقارب 35 ألف شخص، ويستمر المهرجان حتى يوم غدٍ الخميس ( 17 ديسمبر / كانون الاول 2015)  في ثالث أيام مهرجان العيد الوطني المجيد الذي تنظمه حلبة البحرين الدولية.

حيث سيكون اليوم ختام المهرجان وستحيي الفنانة الصاعدة نهوى والفنان السعوي الكبير رابح صقر حفلا غنائيا في ختام المهرجان الذي أنطلق من يوم الاثنين 14 ديسمبر حتى الخميس 17 ديسمبر، وذلك للاحتفال بالعيد الوطني المجيد.

وأستمتع الجماهير اليوم بأكبر العروض للألعاب النارية في البحرين في مهرجان العيد الوطني ، إلى جانب الحفل الغنائي للفنانة بلقيس الذي لاق حضورا جماهيريا حاشدا، وستفتح الحلبة أبوابها في ختام المهرجان أمام الزوار اليوم، وذلك خلال الفترة من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً، وجميع هذه الفعاليات والكثير منها بتذاكر تبلغ فقط 500 فلس للشخص.

وخلال أول يوم للمهرجان استمتع زوار المهرجان بالحفل الغنائي للفنان زايد الصالح، واليوم الثاني الحفل الغنائي الثاني للفرقة الكويتية الشهيرة ميامي والذي أيضا لاقى إقبالا كبيرا من الجماهير، الحفل الغنائي الثالث للفنانة الشهيرة بلقيس، أما الحفل الغنائي الختامي سيكون للنجمة الصاعدة نهوى، والفنان السعوي الكبير رابح صقر وذلك ليوم غد الخميس 17 ديسمبرالجاري.

وضم المهرجان هذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات وأبرزها معرض للتسوق، الذي يحتوي على كبائن للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال والأنشطة والألعاب وكارتنج الأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة بين مطاعم الوجبات السريعة والمطاعم الصحية والمشويات إلى جانب محلات الآيسكريم والحلويات، والكثير من المفاجآت الممتعة التي سيتم الإعلان عنها، فلا تفوتكم فرصة المشاركة والحضور ودعم هذا المهرجان البحريني.

ستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.

ولأولئك الذين يتطلعون لحضور الفعالية يمكنهم متابعة جميع التطورات والاستعدادات للفعالية من خلال حساب (الانستغرام) @BIC_NATIONALDAY.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:16 ص

      الى الاسف

      ما وصلنا الحفلة من الزحام خرجنا الساعة 5 من المحرق وما وصلنا الا كل شي انتهى اليوم ان شاء الله نكون اول الحظور

اقرأ ايضاً