العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

بايرن ميونيخ يجدد عقود مولر وبواتينغ ومارتينيز وألونسو

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة (18 ديسمبر/كانون الأول 2015) تجديد عقد توماس مولر حتى العام 2021 وكذلك عقود جيروم بواتينغ وخافي مارتينيز وتشابي ألونسو لمدة عام آخر.

وجاء ذلك وسط شائعات عدم تجديد عقد المدير الفني جوسيب غوارديولا بنهاية الموسم، وترقب الإعلان عن قرار بعد مباراة الفريق المقررة أمام هانوفر غدا السبت ضمن منافسات الدوري الألماني (البوندسليغا).
وقضى مولر مسيرته الاحترافية منذ بدايتها مع بايرن ميونيخ وتردد أنه حاز على اهتمام أندية إنجليزية بارزة لفترات طويلة، وكان من المفترض أن ينتهي عقده في 2019 لكن النادي جدده لعامين آخرين.
أما بواتينغ فكان من المفترض أن ينتهي عقده في 2018 ومارتينيز في 2017 وألونسو في 2016، لكن النادي جدد كلا من العقود الثلاثة لمدة عام آخر.
وقال رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل-هاينز رومينيغه: "نحن سعداء بالتعاقد مع هؤلاء اللاعبين البارزين لفترات أطول... إنهم يعرفون كيفية التتويج بالألقاب، بما في ذلك لقب دوري أبطال أوروبا".
وقال مولر: "أنا واثق من أنه يمكن تقديم كرة قدم ناجحة للغاية في بايرن ميونيخ على مدار الأعوام المقبلة. إنني فخور وسعيد بتجديد عقدي".
وكان بايرن ميونيخ جدد أيضا، خلال الشهور الماضية، عقود لاعبين آخرين مثل ديفيد ألابا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً