العدد 4850 - الخميس 17 ديسمبر 2015م الموافق 06 ربيع الاول 1437هـ

عبدالله بن عيسى يتوج أبطال بطولات الكارتنغ في مختلف الفئات

عبدالله بن عيسى
عبدالله بن عيسى

الصخير - اتحاد السيارات 

تحديث: 12 مايو 2017

يتوج رئيس لجنة الكارتنغ الدولية CIK رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة مساء غداً (السبت) الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في بطولات الكارتنغ العالمية والدولية، التي أقيمت الموسم الماضي تحت اشراف اللجنة والاتحاد الدولي للسيارات، في حفل خاص بالعاصمة الفرنسية باريس.

وستتوج الفائزة بلقب بطولة الأكاديمية المتسابقة غارسيا لوبيز، الفائز ببطولة KF باسز كارول، الفائز بلقب بطولة KZ بيكس جوريت، المركز الثاني في الأكاديمية ليوفراس برونت، المركز الثاني في KF لينوكس لامب جوردان، المركز الثاني في بطولة KF جونيور نوفالاك كليمينت، المركز الثاني في KZ دي كونتو باولو، المركز الثالث في الأكاديمية لاهوز لوبيز، المركز الثالث في KF نيلسين نيكلاس، المركز الثالث في KF جونيور كوليت كايو، المركز الثالث في KZ كوزلينسكي أرنود، الفائز بقلب آسيا باسيفيك KF تاكاهاشي هاريوكي، الفائز بلقب بطولة آسيا باسيفيك KZ كامبليسي لورينزو، الفائز بلقب يورو KF جونيور لوندغراد، الفائز بلقب يورو سوبر كارت D1 كوت آدم، الفائز بلقب KZ2 سوبر كاب لورنت توماس، كما حصلت حلبة بي إف آي البريطانية جائز تنظيم أفضل سباق للموسم الماضي.
وسيلقي عبدالله بن عيسى كلمة خلال حفل الغد يهنئ فيه الفائزين بالمراكز الأولى، ويؤكد اهتمام اللجنة باقامة هذا الحفل السنوي للاحتفال بأبطال بطولات الكارتنغ. وأوضح أن اللجنة الدولية للكارتنغ تسعى دوماً بالتنسيق مع الاتحاد الدولي للسيارات لتطوير سباقاتها وبطولاتها وجميع فعالياتها، لذا فقد تم اقرار عدة تغييرات كلها تنصب في مصلحة هذه الرياضة والمتسابق.
وأشاد عبدالله بن عيسى بالجهود التي يبذلها أعضاء اللجنة ومنتسبيها في متابعة وتنظيم البطولات المختلفة في مختلف دول العالم، مؤكداً أن الموسم القادم سيكون موسم مليئا بالإثارة والتشويق مع التغييرات الجديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً