العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

3 مباريات في الدوري السعودي اليوم أبرزها النصر مع الشباب

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الشباب، على استاد الملك فهد الدولي، الساعة الثامنة والربع، في إحدى مواجهات الجولة الثالثة عشرة ل "دوري عبداللطيف جميل"، التي يمكن أن تكون واحدة من المباريات المؤثرة، في طريق المنافسة على صدارة الدوري، بحثاً عن قفزة إلى أعلى في ظل رغبة "الليث" في تحقيق هدف الحصول على مركز متقدم، وسعي الفريق "الأصفر" للإبقاء على آماله في المنافسة على اللقب، وعدم التأخر خطوة أخرى في الجدول. وذلك بحسب صحيفة الرياض السعودية اليوم (19 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

ويشهد استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة في الساعة 5:50 مساء اليوم، واحدة من أقوى مباريات الجولة، وهي تجمع الفيصلي والهلال، بعد أن حقق الفريقان الفوز في الجولة الماضية على الشباب بنتيجة 1-صفر، وهجر بنتيجة 5-1، وهما الآن في موقف يجعل المواجهة أكثر سخونة.

ويخوض القادسية اختباراً حقيقياً وهو يلعب مساء اليوم في مواجهة هجر، باستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، الساعة الخامسة والنصف بسبب الظروف الصعبة التي يمر بها الفريقان بعد تعثرهما في الجولة الماضية، إذ تعادل القادسية مع الخليج وخسر هجر امام الهلال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً