العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

الأهلاوي ضياء سلمان: لم نخشَ الرفاع وانتصاراتنا بالروح وتجاوز رهبة الأضواء

ضياء سلمان
ضياء سلمان

أكد لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم ضياء سلمان أن فريقه حقق فوزه على الرفاع بهدفين لهدف أمس الأول في دوري الدرجة الأولى بجدارة، وهو الهدف الذي سعى إليه في المباراة.

وقال ضياء: «الواضح أن في دورينا الموسم الحالي عدم وجود فوارق كبيرة بين الفرق، والأهم وضع ألف حساب لكل مباراة لذا دخلنا مباراتنا أمام الرفاع بصورة طبيعية ودون خوف من اسم وقوة فريق الرفاع، والحمد لله قدمنا أداءً جيداً توجناه بالفوز وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين من خلال الفرص التي سنحت من الكرات المرتدة لفريقنا في الشوط الثاني، ولكن الأهم حققنا الفوز بصرف النظر عن عدد الأهداف».

وأرجع ضياء سلمان الفوزين المتتاليين لفريق الأهلي في الدوري إلى الروح والحماسة لدى لاعبي الفريق وكذلك تجاوز الفريق حمى ورهبة عودته إلى دوري الأضواء بعدما قضى ثلاثة مواسم في دوري الدرجة الثانية.

وعن نظرته للمباراة التقليدية التي ستجمع الأهلي بغريمه التقليدي المحرق قال ضياء: «بلاشك أن أداء فريقنا يتطور من مباراة لأخرى، وما حققناه سيكون دافعاً في مباراتنا المقبلة أمام المحرق وسنسعى إلى تحقيق الفوز فيها وتقديم مباراة ممتعة ومتكافئة بين الفريقين الكبيرين».

العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:05 م

      دورة التعارف

      نتمنى أن يشارك الأهلي في طولة التعارف حتى يستفيد منها.

اقرأ ايضاً