العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

ناصر بن حمد يتوج الرويعي«الصغير» بطلاً ورائد محمود ثانياً ومحمد بن مبارك ثالثاً

بعد منافسة قوية بين الفرسان في سباق العيد الوطني

ناصر بن حمد بعد تتويجه للأبطال
ناصر بن حمد بعد تتويجه للأبطال

توج ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الفائزين في سباق العيد الوطني للقدرة لمسافة 120 كلم بمشاركة نخبة من فرسان الفريق الملكي للقدرة والاسطبلات المحلية المختلفة.

وتوج ناصر بن حمد الفائزين في المراكز الثلاثة الأولى إذ جاء في المركز الأول فارس اسطبل الزعيم راشد الرويعي بالجواد كاهرابي بزمن 04:26:40 ساعة وبسرعة 27 كيلومترا وفي المركز الثاني فارسا اسطبلات الخالديه رائد محمود بالجواد غوداسيل بزمن 04:26:41 ساعة وبسرعة 26 كيلومترا، وفي المركز الثالث فارس اسطبل الزعيم الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بالجواد بلاغ ايل بزمن 04:44:10 ساعة وبسرعة 25 كيلومترا، مقدما التهنئة إلى الفائزين بالسباق والذين قدموا مستويات متميزة أهلتهم للصعود على منصة التتويج.

ناصر بن حمد: سباق مثير في جميع مراحله

وأشاد ناصر بن حمد بالنجاح الكبير للسباق والذي جاء بفضل المشاركة والنتائج الجيدة التي تحققت من قبل جميع الفرسان المشاركين في السباق بعد الأداء الفني الكبير الذي قدمه فرسان الإسطبلات المشاركة مؤكدا أن ما قدمه الفرسان يعكس مدى التطور الفني الكبير الذي وصلت له القدرة البحرينية والتي حقق فرسانها العديد من الانجازات المتميزة في مختلف البطولات.

وأعرب ناصر بن حمد عن تفاؤله بمستقبل زاهر للقدرة في السباقات المقبلة على المستوى المحلي في البحرين بعد النتائج المتميزة التي قدمها في السباق عطفا على بروز العديد من المواهب القادرة على مواصلة مسيرة رياضة القدرة في البحرين مؤكدا أن الفريق الملكي يسعى دائما إلى اكتشاف المواهب وإبرازها وصقلها من أجل دعم صفوف الفريق للاعتماد عليهم في البطولات المقبلة.

وهنأ ناصر بن حمد الفرسان الفائزين بالسباق معربا عن تقديره لجهود جميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة، ومؤكدا الدور البارز لهم في نجاح منافسات البطولة والتي نالت الإشادة الكبيرة من قبل جميع المتابعين الذين حرصوا على متابعة السباق منذ بدايته حتى المراحل الأخيرة.

وأكد ناصر بن حمد أن بطولة العيد الوطني شهدت نجاحاً كبيراً بفضل المشاركة القوية والكبيرة من قبل فرسان البحرين الذين حرصوا على التواجد والمشاركة في هذه السباقات.

وأشاد ناصر بن حمد بالمستويات الفنية الرفيعة التي قدمها جميع الفرسان وأكد تميزهم الذي دفعهم للفوز بالمراكز الأولى والتي جاءت بعد المستويات اللافتة خلال مراحل السباق إذ جاءت مثيرة ومتميزة مشيدا بالجهود الكبيرة التي بذلها جميع اللجان العاملة والمنظمة للبطولة، مؤكدا الدور الهام الذي تقوم به جميع اللجان العاملة في السباق الأمر الذي وفر جميع أسباب النجاح لها.

العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً