العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

علي عبدالقادر يعود للكويت... والمنتخب يكتمل بعودة محترفي الدوري السعودي

من تدريب منتخبنا لكرة اليد
من تدريب منتخبنا لكرة اليد

منح اتحاد اليد الضوء الأخضر للاعب المنتخب الوطني الأول علي عبدالقادر المغادرة إلى العاصمة الكويتية الكويت للمشاركة في مباراة ناديه الكويت الكويتي في الجولة العاشرة أمام العربي يوم غد (الاثنين).

ويأتي ذلك بحسب معلومات «الوسط الرياضي» بناء على طلب النادي الكويتي الذي منح اللاعب الحق في البقاء في البحرين بعد انتهاء التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية، علماً بأن الكويت يتصدر الترتيب العام برصيد 18 نقطة من 9 انتصارات محققا العلامة الكاملة.

وفيما عدا علي عبدالقادر، فقد شارك 20 لاعبا من أصل 21 لاعبا في تدريب الأمس بقيادة المدرب الاسباني فرناندو باربيتو وهو التدريب الأول منذ 130 يوما الذي تجتمع فيه القوة الضاربة بعودة المصابين والثلاثي المحترف في الدوري السعودي بحسب ما أشار «الوسط الرياضي» أول أمس.

وينتظر أن يعلن المدرب الاسباني خلال الساعات القليلة المقبلة القائمة التي ستغادر لمعسكر صربيا يوم الجمعة المقبل، ويبدو أن خيار المغادرة ب 21 لاعبا ليس مستبعدا على أساس إعطاء الفرصة للجميع لتقديم نفسه في المباريات الودية الثلاث التي ستلعب هناك، على أن يتقلص العدد قبل المغادرة لبطولة القاهرة الودية.

والقائمة الحالية على النحو التالي: محمد عبدالحسين، صلاح عبدالجليل، عيسى الخزنة، حسن السماهيجي، بلال بشام، مهدي سعد، محمود عبدالقادر، علي حسين، محمد ميرزا، حسن شهاب، علي عيد، مهدي مدن، حسين الصياد، علي ميرزا، جعفر عبدالقادر، محمد المقابي، أحمد المقابي، أحمد المقابي، علي عبدالقادر، جاسم السلاطنة وصادق علي.

العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً