العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

"الأعلى للبيئة" يحتفل بالأعياد الوطنية المجيدة

احتفل المجلس الأعلى للبيئة بالعيد الوطني المجيد وعيد الجلوس السادس عشر لعاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور الرئيس التنفيذي محمد مبارك بن دينه والمدراء والموظفين بالمجلس.

وبهذه المناسبة الوطنية رفع محمد بن دينه باسمه وباسم منتسبي المجلس خالص التهنئة والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، و رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، و ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى شعب البحرين، داعياً المولى القدير أن تعود هذه المناسبة الميمونة على المملكة وهي تنعم بالتقدم والازدهار والرخاء والأمن والأمان في ظل قيادتها الرشيدة .

واستمراراً للتقليد السنوي فقد احتفل الموظفون بتزيين مكاتب المجلس بأعلام مملكة البحرين وتبادل التهاني وتناول الأطباق الشعبية المتنوعة التي تعكس تراث المملكة.

من جانبهم أعرب موظفو المجلس الأعلى للبيئة عن سعادتهم باحتفالهم بهذه المناسبة التي تعزز الروح الوطنية بينهم، متمنين أن تعود هذه الذكرى الغالية بالسعادة على القيادة والحكومة وشعب مملكة البحرين، وأن تستمر هذه المناسبات السعيدة التي تجدد الحس والانتماء الوطني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً