العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

ناصر بن حمد يبحث مع "عقارات السيف" إمكانية تحقيق منجزات خيرية مشتركة لصالح الأيتام والأرامل والمحتاجين

المنامة – المؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

تفعيلاً للشراكة المجتمعية في دعم العمل الخيري الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية والتعاون مع الشركات والمؤسسات الاستثمارية والخاصة، استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مكتب سموه الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، والعضو المنتدب لشركة عقارات السيف أحمد يوسف ، حيث تباحث سموه سبل التعاون ما بين المؤسسة الخيرية الملكية وشركة عقارات السيف وناقشا إمكانية تحقيق منجزات خيرية مشتركة لصالح الأيتام والأرامل والمحتاجين الذين تكفلهم المؤسسة.

وبهذه المناسبة أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن أهمية التواصل والتعاون ما بين جميع الجهات من أجل الارتقاء بالعمل الخيري في مملكة البحرين، مشيرا إلى أن ذلك مسئولية تتشارك فيها كل الأطراف، معربا سموه عن تقديره لأعضاء مجلس إدارة شركة عقارات السيف لدعمهم للعمل الخيري الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية وبشكل خاص البرامج والمشاريع الخاصة بالأيتام.

من جانبه أشاد مصطفى السيد بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إنجاح عمل المؤسسة الخيرية الملكية والتي توجت بحصول مملكة البحرين على المركز الأول عربيا وخليجيا في مؤشر العطاء العالمي لسنة 2015.

كما عرض مصطفى السيد على سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة نتائج اجتماعه مع وزير شئون الشباب الرياضة هشام بن محمد الجودر و العضو المنتدب بعقارات السيف أحمد يوسف، حيث تم الاتفاق على إقامة مشروع مشترك لصالح الشباب في مملكة البحرين.

من جهته أشاد أحمد يوسف بجهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في قيادة العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به المؤسسة الخيرية الملكية وتحقيق رؤى وتطلعات جلالة الملك المفدى.

وأعرب يوسف عن تشرف وتطلع شركة عقارات السيف في المساهمة ودعم العمل الخيري والإنساني الذي تطلع به المؤسسة الخيرية الملكية.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً