العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

سمو الشيخ عيسى بن سلمان يتلقى المزيد من برقيات التهنئة بمناسبة تخرجه

سمو وزير شئون الديوان الملكي يهنىء سمو نجل ولي العهد بمناسبة تخرجه:

بعث وزير شئون الديوان الملكي سمو الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة ببرقية تهنئة وتبريك إلى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تخرج سموه من الكلية البحرية الملكية البريطانية بمرتبة الامتياز ونيله جائزة آمر هذه الكلية البريطانية العريقة.

وقد عبَر سمو وزير شئون الديوان الملكي في برقيته عن أطيب تهانيه وتبريكاته لسمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدا بأن ذلك جاء بفضل الرعاية الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى، ومن لدن والد سموه صاحب السمو الملكي ولي العهد، والتي أثمرت هذا الإنجاز العلمي والعسكري المميز، راجيا من الله العلي القدير أن يوفق سموه لخدمة الوطن الغالي في ظل القيادة الحكيمة، متمنيا لسموه مواصلة النجاح والتفوق في حياته القادمة.

 سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة يتلقى برقية تهنئة من سمو مستشار جلالة الملك بمناسبة تخرجه:

تلقى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة من مستشار جلالة الملك المفدى، سمو الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة، بمناسبة تخرج سموه من الكلية البحرية الملكية البريطانية بمرتبة الامتياز ونيله جائزة آمر الكلية.

أعرب فيها عن خالص تهانيه بما حققه سموه من تفوق في هذه الكلية البريطانية العريقة متمنياً لسموه كل النجاح والتوفيق في حياته القادمة.

 

سمو الشيخ عيسى بن سلمان يتلقى برقيات تهنئة من الوزراء وأعضاء النواب والشورى والمسئولين:
تلقى سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة مزيدا من برقيات التهنئة والتبريك، فقد تلقى سموه برقيات التهاني من رئيس مجلس النواب والوزراء وأعضاء مجلسي النواب والشورى وعدد من المسئولين في المملكة، بمناسبة تخرج سموه من الكلية البحرية الملكية البريطانية بمرتبة الامتياز ونيله جائزة آمر الكلية.
عبروا خلالها عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم لسموه بهذه المناسبة السعيدة متمنين لسموه كل النجاح والتوفيق في خدمة الوطن في ظل قيادة البلاد الحكيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً