العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

نورالدين يكثف من تدريباته لتحقيق أفضل النتائج

استعداداً لجولتي وطنية الموتوكروس الأسبوع المقبل

من مشاركة نورالدين في سباقات الموتوكروس
من مشاركة نورالدين في سباقات الموتوكروس

يواصل المتسابق البحريني المتميز في سباقات الموتوكروس (الدراجات النارية الصحراوية) حسن نورالدين استعداداته لخوض منافسات الجولتين الثانية والثالثة من بطولة البحرين الوطنية للموتوكروس واللتين ستقامان على مدى يومي الجمعة والسبت الموافق 25 و26 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

واستغل نورالدين الفترة الماضية في الاستعدادات لهاتين الجولتين وخوضهما بجهوزية عالية من خلال التدريبات المكثفة البدنية وعلى متن الدراجة النارية بالحلبة الصحراوية التابعة للنادي بالصخير بالقرب من حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط.

وأوضح نورالدين أن الجولتين المقبلتين ستكونان هامتين جداً بالنسبة لجميع المتسابقين، إذ يتوقع أن تشهد مشاركة بحرينية وخليجية واسعة، فالمنافسون في البطولة هم متسابقون ذوو خبرة وعدد منهم محترفون، لذا لابد من الدخول في أجواء السباق بجهوزية عالية من أجل تحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصة التتويج، لدينا أربع سباقات في جولتين متتاليتين، ستشكلان ضغطاً كبيراً على المتسابقين وبحاجة لتحمل كبير من المتسابق.

وكان نورالدين قد شارك أواخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي في افتتاحية موسم بطولة الكويت والتي أقيمت على مضمار جابر الأحمد الصباح وحقق المركز الثالث، وفي الجولة الثانية حقق المركز الرابع.

وفي ختام حديثه أشاد نورالدين بوقفة شركة عباس بلجيك معه، والتي توفر له المستلزمات وقطع الغيار الخاصة بهذا النوع من رياضة الدراجات النارية، ومدير وكالة الكاوازاكي داود بلجيك، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق النتائج المشرفة والمراتب العليا في السباقات المقبلة.

ويأتي تنظيم جولتين متتاليتين من عمر البطولة الوطنية وذلك تزامناً مع احتفالات البلاد بالعيد الوطني، وقد أعد مجلس إدارة نادي البحرين للدراجات النارية برنامجاً شيقاً خلال يومي السباق التي سعى لتكون بمثابة مهرجان رياضي وطني كبير وخصوصاً مع الأجواء الباردة نسبياً التي تشهدها البحرين في هذه الفترة، إلى جانب المشاركة البحرينية والخليجية الواسعة في الفئات الثلاث الـ 250 سي سي والـ 450 سي سي والكواد.

ويتصدر الإماراتي المحترف محمد البوشي فئة 450 سي سي برصيد 50 نقطة، ثانياً عبدالله الشطي برصيد 44 نقطة، المركز الثالث سلطان البلوشي برصيد 40 نقطة، فئة 250 سي سي يتصدرها الكويتي محمد جعفر برصيد 50 نقطة، المركز الثاني مشاري بوشيبه برصيد 40 نقطة، المركز الثالث براك الجاسم برصيد 40 نقطة أيضاً.

وتضم البطولة في هذا الموسم 6 جولات، الجولة الأولى أقيمت في 30 من شهر نوفمبر الماضي، الجولة الثانية 25 من شهر ديسمبر/ كانون الأول الجاري، الجولة الثالثة 26 ديسمبر (في اليوم التالي للجولة الثانية)، الجولة الرابعة 22 يناير/ كانون الثاني 2016، الجولة الخامسة 19 فبراير/ شباط والجولة السادسة والأخيرة في 12 مارس/ آذار المقبل.

العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً