العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

بطولة إيطاليا: لاتسيو يسقط انتر ميلان في عقر داره

أنهى انتر ميلان المتصدر العام 2015 بهزيمة مخيبة على أرضه أمام الجريح لاتسيو 1-2، أمس (الأحد) في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب "جوسيبي مياتزا"، أسدى لاتسيو خدمة كبيرة لكل من فيورنتينا ونابولي ويوفنتوس وحقق فوزه الاول في المراحل الثماني الاخيرة، وتحديدا منذ فوزه على تورينو 3-صفر في 25 اكتوبر الماضي، وجاء على حساب مضيفه انتر المتصدر.
ويدين فريق العاصمة بفوزه السابع فقط هذا الموسم وبالحاقه الهزيمة الثالثة بفريق مدربه ونجمه السابق روبرتو مانشيني الى انتونيو كاندريفا الذي سجل الهدفين.
وجاء الهدف الاول منذ الدقيقة 5 بتسديدة من مشارف المنطقة اثر ركلة ركنية نفذها لوكاس بيليا، ثم انتظر انتر حتى الدقيقة 61 ليدرك التعادل بهدف الارجنتيني ماورو ايكاردي بعد تمريرة من الكرواتي ايفان بيريزيتش، لكن كاندريفا قال كلمته مجددا بهدف في الوقت القاتل وجاء اثر ركلة جزاء تسبب بها البرازيلي فيليبي ميلو بعد خطأ على الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش لكن كاندريفا فشل في ترجمتها حيث صدها السلوفيني سمير هاندانوفيتش الا ان الكرة عادت اليه فتابعها في الشباك (87).
واكمل الفريقان الوقت بدل الضائع بعشرة لاعبين بعد طرد ميلو اثر خطأ قاس على بيليا، وميلينكوفيتش-سافيتش لحصوله على انذار ثان.
وتجمد رصيد انتر عند 36 نقطة في الصدارة بفارق نقطة فقط عن كل من فيورنتينا ونابولي الثاني والثالث اللذين عادا الى سكة الانتصارات بعد فوز الاول على ضيفه كييفو فيرونا 2-صفر والثاني على مضيفه اتالانتا 3-1.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- انتر ميلان 36 نقطة من 17 مباراة
2- فيورنتينا 35 من 17
3- نابولي 35 من 17
4- يوفنتوس 33 من 17
5- روما 32 من 17





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً