العدد 4853 - الأحد 20 ديسمبر 2015م الموافق 09 ربيع الاول 1437هـ

رومينيغه: بايرن ميونيخ كان على علم برحيل غوارديولا منذ أسبوعين

كشف رئيس بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم كارل هاينتس رومينيغه اليوم الاثنين (21 ديسمبر/ كانون الأول 2015) أن إدارة النادي البافاري كانت على علم منذ أسبوعين بقرار رحيل مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا.
وقال رومينيغه في تصريح لصحيفة "بيلد" الاكثر شعبية في ألمانيا: "خلال حفلة النادي بمناسبة عيد الميلاد قبل أسبوعين، ابلغني غوارديولا انه يبحث عن تحد جديد واعتذر تقريبا عن مواصلة مشواره معنا".
وأوضح رومينيغه أيضا أنه "يعتقد" بأنه يعرف الوجهة المقبلة لغوارديولا (44 عاما)، لكنه "يأمل ترك الإعلان عنها" للمدرب الكاتالوني أو "النادي الذي سيتعاقد معه".
وكان بايرن ميونيخ أعلن أمس الأحد أن غوارديولا سيترك منصبه الذي استلمه قبل 3 أعوام، في نهاية الموسم وان الايطالي كارلو انشيلوتي سيخلفه.
وأوضح رئيس الفريق البافاري انه شعر في نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي انه من الصعب الاحتفاظ بالإسباني مع الفريق. وقال "فجأة، سمعت تلميحات كان يجب شرحها. ولكننا لم نرغب في الكشف عنها وأردنا منحه بعض الوقت ليتخذ قراره بهدوء".
وكان رومينيغه فتح الباب أمام رحيل غوارديولا بإعلانه مؤخرا انه "ليس هناك شخص في العالم غير قابل للاستبدال. اللاعبون يأتون ويرحلون والأمر ذاته بالنسبة إلى المدربين".
وخلال رده على سؤال بخصوص مؤهلات انشيلوتي (56 عاما)، ركز رومينيغه على "خبير هادئ ومتزن يعرف التعامل مع النجوم ويلعب بأسلوب متنوع".
وبخصوص "الصعوبات التي واجهها للتعاقد مع المدرب السابق لريال مدريد الإسباني"، اعتبر رومينيغه أن نصف أندية القارة الأوروبية "كانت ترغب في التعاقد معه".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً