العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

احد مشجعي ريفر بلايت يبصق على ميسي والاخير يرد بلكمة

بصق احد مشجعي ريفر بلايت الارجنتيني على نجم برشلونة الاسباني وقائد منتخب الارجنتين ليونيل ميسي في مطار "ناريتا" في العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك عندما كان النادي الكاتالوني يتحضر للعودة الى بلاده بعد الفوز بكأس العالم للاندية.

وذكرت وسائل الاعلام الاسبانية أمس الإثنين (21 ديسمبر / كانون الأول 2015) ان ميسي، الذي سجل هدف التقدم لفريقه في المباراة التي فاز بها على ريفر بلايت بثلاثية نظيفة، رد على المشجع بلكمة بعدما كان عرضة لشتى انواع الشتائم من جمهور الفريق الارجنتيني.

وذكرت صحيفة "اس" الاسبانية ان "حادثا بشعا حصل في مطار ناريتا الدولي حين كان لاعبو برشلونة يتحضرون للمرور عبر دائرة الكشف على جوازات السفر وامن المطار، اذ تهجم عدد من جمهور ريفر بلايت على ميسي واهانوه وتصاعدت وتيرة الامور لدرجة ان احد المشجعين بصق على ميسي".

وكشفت عدة تقارير ان ميسي رد بتوجيهه لكمة الى هذا المشجع قبل ان يتدخل مدرب برشلونة لويس انريكي وزميلاه الارجنتيني الاخر خافيير ماسشيرانو والاوروغوياني لويس سواريز من اجل تهدئة الامور.

وبدورها كشفت صحيفة "ماركا" ان مجموعة المشجعين كانت تضايق ايضا لاعب ريفر بلايت السابق ماسشيرانو، منتقدة اياه لـ"نسيانه" جذوره، في اشارة الى انه بدأ مشواره الكروي مع الفرق العمرية لهذا النادي قبل ان يشق طريقه الى الفريق الاول عام 2003.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:01 ص

      المدريدي

      سيتأهلون لأنهم واجد شايفين روحهم ومغرورين ،،،والي يحتر ماي البحر اجرب لة

    • زائر 2 زائر 1 | 4:04 ص

      شدخلك انت

      لا تحط روحك مع زعيم العالم
      خلك بعيد

اقرأ ايضاً